اليوم الخميس 02 ديسمبر 2021م
"الجنائية الدولية" تنظر في قضية رفعها مواطن غزي ضد قادة الاحتلالالكوفية هيئة الأسرى تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "نفق الحرية"الكوفية القدس: قوات الاحتلال تحتجز 4 شبان من العيسويةالكوفية صحة غزة: خرجنا من الموجة الثالثة لـ"كورونا" بنتائج إيجابية دون إغلاقاتالكوفية مالية غزة: رفع نسبة دفعة الرواتب إلى 60%الكوفية الاحتلال يُعيد اعتقال أسيرين من القدس عقب الإفراج عنهماالكوفية أجهزة أمن السلطة تفوت فرصة للإفراج عن أسرى من سجون الاحتلالالكوفية افتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في نسخته السادسةالكوفية محكمة بداية رام الله: السجن 10 سنوات وغرامة 10 آلاف لتاجر مخدراتالكوفية رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها المتطرف من الثائرينالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزةالكوفية الاعتقالات السياسية في الضفة.. سقف حريات يتداعى والملاحقات تعودالكوفية "اتحاد موظفي أونروا": سلفة مالية بقيمة 300 دولار للموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| «نجار دليفري».. ورشة متنقلة لإصلاح الأثاث المنزليالكوفية هل كان بالإمكان أفضل مما كان؟الكوفية غرامات مالية لاستعادة مركبات استولى عليها الاحتلال في الأغوارالكوفية الاعتقال والسجن أداة لمفاقمة الإعاقةالكوفية الصحة: 4 وفيات و310 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة: توقعات بدخول موجة جديدة من فيروس كورونا الفترة المقبلةالكوفية "الشعبية" تطالب السلطة بصرف مخصصات الشؤونالكوفية

تعيين أول امرأة رئيسة للصليب الأحمر

20:20 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الخميس، تعيين الدبلوماسية السويسرية ميريانا سبولياريك ايغر رئيسة لها، لتكون بذلك أول امرأة تتولى رئاسة المنظمة.

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بيان لها، إن مساعدة الأمين العام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ميريانا سبولياريك ايغر، ستكون رئيسة للجنة الدولية للصليب الأحمر وتخلف بيتر ماورير عندما يتنحى في أيلول/ سبتمبر المقبل.

ورحب ماورير الذي سيترك منصبه بعد عشر سنوات على تسلمه إياه، بالتعيين، قائلًا إن سبولياريك ايغر "ستأتي برؤية استراتيجية وخبرة دولية قوية وخلفية دبلوماسية واسعة لهذا المنصب".
وأضاف بأنها "قائدة بارعة وأنا واثق بأنها ستكون متعاطفة ومدافعة قوية عن حقوق الأشخاص المتأثّرين بالنزاعات المسلّحة والعنف".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق