اليوم الخميس 02 ديسمبر 2021م
ليبيا: محكمة سبها تقضي بعودة سيف الإسلام القذافي للسباق الانتخابيالكوفية مستوطن يدهس شابين مقدسيين ويلوذ بالفرارالكوفية "الجنائية الدولية" تنظر في قضية رفعها مواطن غزي ضد قادة الاحتلالالكوفية هيئة الأسرى تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "نفق الحرية"الكوفية مستوطنون يعزفون موسيقى صاخبة في "باب العامود" بمدينة القدسالكوفية القدس: قوات الاحتلال تحتجز 4 شبان من العيسويةالكوفية صحة غزة: خرجنا من الموجة الثالثة لـ"كورونا" بنتائج إيجابية دون إغلاقاتالكوفية مالية غزة: رفع نسبة دفعة الرواتب إلى 60%الكوفية الاحتلال يُعيد اعتقال أسيرين من القدس عقب الإفراج عنهماالكوفية أجهزة أمن السلطة تفوت فرصة للإفراج عن أسرى من سجون الاحتلالالكوفية افتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في نسخته السادسةالكوفية محكمة بداية رام الله: السجن 10 سنوات وغرامة 10 آلاف لتاجر مخدراتالكوفية رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها المتطرف من الثائرينالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزةالكوفية الاعتقالات السياسية في الضفة.. سقف حريات يتداعى والملاحقات تعودالكوفية "اتحاد موظفي أونروا": سلفة مالية بقيمة 300 دولار للموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| «نجار دليفري».. ورشة متنقلة لإصلاح الأثاث المنزليالكوفية هل كان بالإمكان أفضل مما كان؟الكوفية غرامات مالية لاستعادة مركبات استولى عليها الاحتلال في الأغوارالكوفية الاعتقال والسجن أداة لمفاقمة الإعاقةالكوفية

الاتحاد الأوروبي: الحصار والانقسام يجعلان التنمية المستدامة في غزة أمرا مستحيلا

16:16 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال ممثل الاتحاد الأوروبي في الأراضي الفلسطينية سفين كوهن فون بورغسدورف، اليوم الخميس، إن غزة ما زالت أولوية بالنسبة للاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه.

وأوضح ممثل الاتحاد الأوروبي خلال مؤتمر صحفي عقده في ميناء غزة، أن "يشكل الوضع الإنساني مصدر قلق كبير ويؤثر على جميع جوانب حياة السكان في غزة، فلا تزال غزة تواجه تحديات سياسية واقتصادية واجتماعية أساسية لم يتم التعامل معها من قبل".

وأضاف، "الإغلاق المستمر لقطاع غزة والانقسام السياسي والجغرافي الفلسطيني السائد يجعل التعافي الفعال والتنمية المستدامة لغزة أمرًا مستحيلًا".

وأوضح ممثل الاتحاد الأوروبي، أن "رسالتي اليوم تتمحور حول ضرورة تخفيف القيود لتحسين الوضع الإنساني والاقتصادي في غزة، أما رسالتي لجميع الفلسطينيين هي الدعوة إلى الوحدة والمصالحة والشرعية الديمقراطية".

وأكد ممثل الاتحاد الأوروبي أن الاتحاد على استعداد لتقديم الدعم الكامل لهذه العملية الهامة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق