اليوم الخميس 02 ديسمبر 2021م
غزة تسجل 4462 مولودا جديدا خلال نوفمبرالكوفية التحالف: استهداف موقع أسلحة حوثية تم نقلها من مطار صنعاءالكوفية روسيا تحذر بريطانيا من التصريحات الاستفزازيةالكوفية ليبيا: محكمة سبها تقضي بعودة سيف الإسلام القذافي للسباق الانتخابيالكوفية مستوطن يدهس شابين مقدسيين ويلوذ بالفرارالكوفية "الجنائية الدولية" تنظر في قضية رفعها مواطن غزي ضد قادة الاحتلالالكوفية هيئة الأسرى تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "نفق الحرية"الكوفية مستوطنون يعزفون موسيقى صاخبة في "باب العامود" بمدينة القدسالكوفية القدس: قوات الاحتلال تحتجز 4 شبان من العيسويةالكوفية صحة غزة: خرجنا من الموجة الثالثة لـ"كورونا" بنتائج إيجابية دون إغلاقاتالكوفية مالية غزة: رفع نسبة دفعة الرواتب إلى 60%الكوفية الاحتلال يُعيد اعتقال أسيرين من القدس عقب الإفراج عنهماالكوفية أجهزة أمن السلطة تفوت فرصة للإفراج عن أسرى من سجون الاحتلالالكوفية افتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في نسخته السادسةالكوفية محكمة بداية رام الله: السجن 10 سنوات وغرامة 10 آلاف لتاجر مخدراتالكوفية رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها المتطرف من الثائرينالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزةالكوفية الاعتقالات السياسية في الضفة.. سقف حريات يتداعى والملاحقات تعودالكوفية "اتحاد موظفي أونروا": سلفة مالية بقيمة 300 دولار للموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| «نجار دليفري».. ورشة متنقلة لإصلاح الأثاث المنزليالكوفية

"العلماء الإندونيسي" يدعو إلى إحياء أسبوع التضامن مع فلسطين

14:14 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: دعا مجلس العلماء الإندونيسي، رؤساء مجالس المحافظات والمدن والمنظمات الإسلامية في أنحاء إندونيسيا، لتنظيم أسبوع التضامن مع فلسطين.
وأوضح رئيس لجنة الشؤون الخارجية في MUI بنيان سابتومو، في بيان، أن الدعوة جاءت بناءً على قرار الأمم المتحدة رقم 32/40، حيث يتم بتاريخ 29 نوفمبر/ تشرين الثاني التضامن مع فلسطين، من كل عام.
وأضاف سابتومو، أن القرار يحتوي أمرين، الأول يتضمن تكليف الأمين العام للأمم المتحدة بتشكيل وحدة خاصة لإجراء الدراسات ونشر المعلومات حول الحقوق الفلسطينية، والتضامن مع فلسطين كل يوم 29 تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام، والآخر دعوة جميع الدول والمنظمات حول العالم إلى تنفيذ الأحداث التي نص عليها هذا القرار.
وبين، أن سلسلة الأنشطة تشمل النقاشات والبرامج الحوارية والمحاضرات التي ستقام في المساجد والجامعات والتلفزيون والراديو وغيرها، لدعم نضال الشعب الفلسطيني لنيل استقلاله.
وأشار سابتومو، إلى أنه ستكون هناك مقابلات من قبل وسائل الإعلام مع MUI وعدد من الشخصيات من المنظمات الإسلامية، وكذلك قادة الجمعيات الخيرية المتعلقة في يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني وجمع التبرعات RSIH".
وأكد، أن النشاط يهدف إلى دعم نضال الشعب الفلسطيني من أجل تحقيق استقلاله والمساهمة في بناء مستشفى الخليل الإندونيسي.
من الجدير ذكره، أنه تم الاتفاق بين مجلس العلماء الإندونيسي وبلدية الخليل، لتعاون بناء المستشفى الإندونيسي، بتكلفة 87 مليار روبية إندونيسية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق