اليوم الخميس 02 ديسمبر 2021م
"الجنائية الدولية" تنظر في قضية رفعها مواطن غزي ضد قادة الاحتلالالكوفية هيئة الأسرى تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "نفق الحرية"الكوفية القدس: قوات الاحتلال تحتجز 4 شبان من العيسويةالكوفية صحة غزة: خرجنا من الموجة الثالثة لـ"كورونا" بنتائج إيجابية دون إغلاقاتالكوفية مالية غزة: رفع نسبة دفعة الرواتب إلى 60%الكوفية الاحتلال يُعيد اعتقال أسيرين من القدس عقب الإفراج عنهماالكوفية أجهزة أمن السلطة تفوت فرصة للإفراج عن أسرى من سجون الاحتلالالكوفية افتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في نسخته السادسةالكوفية محكمة بداية رام الله: السجن 10 سنوات وغرامة 10 آلاف لتاجر مخدراتالكوفية رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها المتطرف من الثائرينالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزةالكوفية الاعتقالات السياسية في الضفة.. سقف حريات يتداعى والملاحقات تعودالكوفية "اتحاد موظفي أونروا": سلفة مالية بقيمة 300 دولار للموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| «نجار دليفري».. ورشة متنقلة لإصلاح الأثاث المنزليالكوفية هل كان بالإمكان أفضل مما كان؟الكوفية غرامات مالية لاستعادة مركبات استولى عليها الاحتلال في الأغوارالكوفية الاعتقال والسجن أداة لمفاقمة الإعاقةالكوفية الصحة: 4 وفيات و310 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة: توقعات بدخول موجة جديدة من فيروس كورونا الفترة المقبلةالكوفية "الشعبية" تطالب السلطة بصرف مخصصات الشؤونالكوفية

في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء..

مجلس المرأة في تيار الإصلاح يناصر المرأة الفلسطينية ويدعم نضالها

11:11 - 25 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أصدر مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة، اليوم الخميس، بيانًا بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

وقال، "يصادف الخامس والعشرين من نوفمبر من كل عام اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة ذات اللون البرتقالي، من أجل القضاء على كافة الأشكال التي تمارس ضد المرأة عبر أشكال التعنيف المختلفة، ويعتبر يومًا من أجل تنظيم حملات الوعي والمناصرة لدعم المرأة المعنفة، عبر الحملات التي تقوم المؤسسات والجهات المعنية".

وأضاف، أن "مجلس المرأة بحركة فتح في ساحة غزة يعمل على تعزيز ودعم نضال المرأة الفلسطينية العظيمة التي تُعد جزءاً من حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال".

وأعرب عن أمله في أن تأتي هذه المناسبة العام القادم وقد تحققت آمال شعبنا في الخلاص من كافة أشكال العنف والاضطهاد الذي يمارس ضد المرأة.

وأكد أن المؤسسات النسوية تنفذ على مدى أسبوعين فعاليات عديدة لمناهضة العنف ضد المرأة، وهي فرصة لتذكير العالم بمعاناة المرأة الفلسطينية على وجه الخصوص، والثمن الذي تدفعه نتيجة استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وختم بالقول، "معًا وسويًا من أجل مستقبل أفضل للمرأة، ومجتمعٍ قادرٍ على النهوض بواقع المرأة الفلسطينية على كافة الصعد والمستويات، ونحو مجتمعٍ صحيٍ خالٍ من التعنيف والعنف".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق