اليوم السبت 13 أغسطس 2022م
الاتحاد الأوروبي يعترف بتطبيقه ازدواجية المعايير بين أوكرانيا وفلسطينالكوفية الولايات المتحدة تقدم 14.5 مليون دولار كمساعدة فورية لمستشفيات القدسالكوفية واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية إعلام عبري: تقديرات باستمرار حالة الهدوء مع غزة لفترة طويلةالكوفية وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بعد فصل أجهزة الإنعاش عنهاالكوفية إصابة الروائي سلمان رشدي بهجوم في نيويوركالكوفية روسيا تقصف مفاعل زابوريجيا ومخاوف من وقوع كارثة نوويةالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لتظاهرة سلمية في تقوعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحول شمال الخليلالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية

بالأسماء|| جيش الاحتلال يواصل اعتقالاته في مدن الضفة الفلسطينية والقدس

08:08 - 24 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: يواصل الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته ضد الشعب الفلسطيني، فقد شن حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، في الضفة الفلسطينية ومدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إنّ "قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين، خلال حملة لها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها".
وأضافت، " عرف من الأسماء؛ نبيلة حمدان أبو الصبري- مخيم الجلزون شمال رام الله، وبلال سامي أبو الصبري- مخيم الجلزون، والمحرر ثائر زهير صمادعة- مخيم الجلزون، وأسامة عبد الله البرغوثي- بيت ريما غرب رام الله، وخالد أبو العز- زيتا شمال طولكرم، وعمرو إبراهيم تيم- زيتا، وأنس قنبر- القدس".

يذكر أن قوات الاحتلال سلمت بلاغ استدعاء للشاب محمد حمدان أبو الصبري من مخيم الجلزون شمال رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطنة نبيلة حمدان ابو الصبري ونجلها بلال، للضغط على نجلها الأسير المحرر الشاب أحمد سامي حمدان ابو الصبري ليقوم بتسليم نفسه.

وأطلقت قوات الاحتلال، الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع على مركبة تقل عدد من العمال من بلدة "بير نبالا" أثناء مرورهم من مخيم الجلزون، مما أدى إلى إصابة أحدهم بالرصاص المطاطي واصابة اثنين آخرين بالاختناق وتم نقلهم لمجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت  شرطة الاحتلال الفتيان آدم الصفدي ومحمد الوحش "15  عامًا"  من بلدة شرفات والسبب مجهول.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق