اليوم الخميس 02 ديسمبر 2021م
هيئة الأسرى تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "نفق الحرية"الكوفية "الجنائية الدولية" تنظر في قضية رفعها مواطن غزي ضد قادة الاحتلالالكوفية صحة غزة: خرجنا من الموجة الثالثة لـ"كورونا" بنتائج إيجابية دون إغلاقاتالكوفية مالية غزة: رفع نسبة دفعة الرواتب إلى 60%الكوفية الاحتلال يُعيد اعتقال أسيرين من القدس عقب الإفراج عنهماالكوفية أجهزة أمن السلطة تفوت فرصة للإفراج عن أسرى من سجون الاحتلالالكوفية افتتاح مهرجان القدس السينمائي الدولي في نسخته السادسةالكوفية محكمة بداية رام الله: السجن 10 سنوات وغرامة 10 آلاف لتاجر مخدراتالكوفية رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها المتطرف من الثائرينالكوفية مطالبات بالضغط على الاحتلال لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزةالكوفية الاعتقالات السياسية في الضفة.. سقف حريات يتداعى والملاحقات تعودالكوفية "اتحاد موظفي أونروا": سلفة مالية بقيمة 300 دولار للموظفينالكوفية بالفيديو والصور|| «نجار دليفري».. ورشة متنقلة لإصلاح الأثاث المنزليالكوفية هل كان بالإمكان أفضل مما كان؟الكوفية غرامات مالية لاستعادة مركبات استولى عليها الاحتلال في الأغوارالكوفية الاعتقال والسجن أداة لمفاقمة الإعاقةالكوفية الصحة: 4 وفيات و310 إصابات جديدة بفيروس كوروناالكوفية الصحة: توقعات بدخول موجة جديدة من فيروس كورونا الفترة المقبلةالكوفية "الشعبية" تطالب السلطة بصرف مخصصات الشؤونالكوفية الجامعة العربية تدعو إلى صون كرامة المهاجرين واللاجئينالكوفية

الأسرى قادرون على انتزاع حقوقهم..

محسن: تيار الإصلاح يبارك انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي على السجان

10:10 - 23 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: بارك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي وتحطيم قيد السجان رفضًا للاعتقال الإداري، بعد إذعان سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإرادتهما والالتزام بالإفراج عنهما.

بدوره قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن في تصريح، "يُثبت الأسرى أنهم قادرون على فرض إرادتهم وانتزاع حقوقهم المشروعة من السجان الإسرائيلي، وذلك من خلال تعظيم الفعل والتحدي بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها لتحقيق مطالبهم العادلة

وأضاف، "."يُسجل أسرانا في سجون الاحتلال يومًا بعد يوم مفاخر لشعبنا الفلسطيني بصمودهم الأسطوري وثباتهم وتحديهم لهذا السجان".

وتابع، "أثبتت تجارب الأسرى في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي أنهم هم من يعززون صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الاحتلال ومواجهة إدارة سجونه ومواجهة هذا الاعتقال الإداري البائس".

ووجه محسن، التحية لكافة الأسرى في سجون الاحتلال، مباركًا انتصارهم الذي يعد نصرًا لكل شعبنا الفلسطيني.

وأوضح، "هذا الإضراب خاضه الكثير من أسرانا البواسل وحققت الحركة الأسيرة انتصاراتها على السجان بصمودها وثباتها في وجه ادارة سجون الاحتلال".

وثمن محسن، جهود كافة المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية، ولجان ومؤسسات الأسرى، ومؤسسات الإعلام التي عملت بجهد وطني متواصل من وقفات ومساندة لقضية الأسرى، داعيًا إلى مضاعفة الدعم والاسناد لهم ولقضيتهم العادلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق