اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يقصف أبراجا سكنية في أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • حزب الله: استهدف ‌‏مقاتلونا موقع البغدادي بقذائف المدفعية
  • الإعلامي الحكومي بغزة: الاحتلال يسعى لإخلاء بيت حانون وشرقي جباليا في جريمة جديدة تحت غطاء مدفعي عنيف
  • جيش الاحتلال يقصف بطائرة مسيرة منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة
  • مناشدات للدفاع المدني بالتوجه إلى منزل صلاح قشلان بالقرب من مسجد ذو النورين بالمخيم الجديد لإنقاذ عائلة من تحت الأنقاض
  • طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
جيش الاحتلال يقصف أبراجا سكنية في أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حزب الله: استهدف ‌‏مقاتلونا موقع البغدادي بقذائف المدفعيةالكوفية الإعلامي الحكومي بغزة: الاحتلال يسعى لإخلاء بيت حانون وشرقي جباليا في جريمة جديدة تحت غطاء مدفعي عنيفالكوفية مراسلنا: وصول 4 شهداء إلى مستشفى أبو يوسف النحار جراء قصف منزلا في رفحالكوفية جيش الاحتلال يقصف بطائرة مسيرة منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية مناشدات للدفاع المدني بالتوجه إلى منزل صلاح قشلان بالقرب من مسجد ذو النورين بالمخيم الجديد لإنقاذ عائلة من تحت الأنقاضالكوفية طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية غالنت يعقد نقاشا خاصا حول الاجتياح البري لرفحالكوفية لواء متقاعد: بدلا من مهاجمة إيران لابد توجيه ضربة مركزة لسوريا ولبنانالكوفية الإفراج عن 20 مخطوفا مقابل 6 أسابيع هدنة.. المطالب الجديدة لحركة حماسالكوفية بعد الكشف عن رد حماس.. أهالي المختطفين:"لقد فقدنا كل أدوات الضغط"الكوفية الوزير "ميكي زوهير": السبب وراء خفض الوجود العسكري في غزة هو الرغبة في التوصل لصفقة أسرىالكوفية أحد مستوطني غلاف غزة للوزير"سموترتيش": ابنك لا يخدم في الجيش وابني في غزةالكوفية تومـاس فريدمـان والنصائح المسمومة‎..الكوفية السعودية: الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في غزة غير كافية على الإطلاقالكوفية صور وفيديو|| أمير الشهداء "خليل الوزير".. 75 رصاصة في مواجهة مسدسه أنهت حياتهالكوفية طائرات الاحتلال تلقي منشورات تحذيرية إلى سكان وسط غزةالكوفية الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهةالكوفية نتنياهو يرفض تلقي مكالمات زعماء غربيين عقب الضربة الإيرانيةالكوفية البيت الأبيض: بايدن لا يريد اتساع الصراع أو تعميقهالكوفية

الأسرى قادرون على انتزاع حقوقهم..

محسن: تيار الإصلاح يبارك انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي على السجان

10:10 - 23 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: بارك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح انتصار الأسيرين الفسفوس والهريمي وتحطيم قيد السجان رفضًا للاعتقال الإداري، بعد إذعان سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإرادتهما والالتزام بالإفراج عنهما.

بدوره قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن في تصريح، "يُثبت الأسرى أنهم قادرون على فرض إرادتهم وانتزاع حقوقهم المشروعة من السجان الإسرائيلي، وذلك من خلال تعظيم الفعل والتحدي بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها لتحقيق مطالبهم العادلة

وأضاف، "."يُسجل أسرانا في سجون الاحتلال يومًا بعد يوم مفاخر لشعبنا الفلسطيني بصمودهم الأسطوري وثباتهم وتحديهم لهذا السجان".

وتابع، "أثبتت تجارب الأسرى في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي أنهم هم من يعززون صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الاحتلال ومواجهة إدارة سجونه ومواجهة هذا الاعتقال الإداري البائس".

ووجه محسن، التحية لكافة الأسرى في سجون الاحتلال، مباركًا انتصارهم الذي يعد نصرًا لكل شعبنا الفلسطيني.

وأوضح، "هذا الإضراب خاضه الكثير من أسرانا البواسل وحققت الحركة الأسيرة انتصاراتها على السجان بصمودها وثباتها في وجه ادارة سجون الاحتلال".

وثمن محسن، جهود كافة المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية، ولجان ومؤسسات الأسرى، ومؤسسات الإعلام التي عملت بجهد وطني متواصل من وقفات ومساندة لقضية الأسرى، داعيًا إلى مضاعفة الدعم والاسناد لهم ولقضيتهم العادلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق