اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

"الخارجية": سفارتنا في تركيا تتابع قضية غرق القارب في بحر إيجة

18:18 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أكدت وزارة الخارجية والمغتربين، أن سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية، أنها أنهت ترتيبات نقل جثمان المرحوم نصر الله الفرا من بودروم إلى إسطنبول جوًا، وذلك في إطار المتابعة المتواصلة لحادث غرق قارب في بحر إيجة كان على متنه عدد من مواطنينا، أثناء محاولتهم الهجرة من تركيا إلى اليونان.
وأوضحت الوزارة، في بيان، مساء اليوم، الخميس، أن خلال حادث غرق القارب، توفي المواطنين نصر الله الفرا وأنس أبو رجيلة، وتم العثور على جثمانيهما.
وأضاف، أن السفارة لا زالت تتابع مع السلطات التركية عملية البحث عن المفقود محمود أبو رجيلة، والذي لم تتوفر حتى هذه اللحظة معلومات عن مصيره.
وأشارت الوزارة، إلى أن السفارة تولت الترتيب والتنسيق مع الهيئة الإدارية للجالية الفلسطينية في إسطنبول، لإجراء مراسم دفن المرحوم الفرا في مقبر الأجانب بالمدينة، بناءً على رغبة ذويه.
وأكدت، أن جهود السفارة الفلسطينية لا تزال متواصلة، لنقل جثمان المرحوم أنس أبو رجيلة من بودروم إلى مسقط رأسه في قطاع غزة، بناءً على رغبة ذويه، مشيرةً إلى أنه يجري التنسيق مع سفارتنا لدى جمهورية مصر العربية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة، آملةً أن يتم الانتهاء من ترتيبات نقل الجثمان في غضون يومين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق