اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

"حماية المستهلك": تبييض منتجات المستوطنات جريمة اقتصادية ترقى لتهمة الخيانة العظمى

17:17 - 11 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية، عزمي الشيوخي، إن "تبييض التمور والمنتجات الزراعية للمستوطنات، جريمة اقتصادية كبرى ترقى إلى تهمة الخيانة العظمى".
وأكد الشيوخي، في تصريح صحفي، مساء اليوم، الخميس، أن جهات الاختصاص التنفيذية والرقابية، تعمل على تنفيذ قانون حظر ومكافحة بضائع وخدمات المستوطنات المقامة على أراضي المواطنين العرب المحتلة عام 67.
وأوضح، أن "التبييض يعني تسويق وترويج بضائع ومنتجات المستوطنات وخصوصًا التمور، على أنها منتجات فلسطينية بعد تغليفها فلسطينيًا، وتزوير بطاقة البيان وبلد المنشأ على أنها فلسطينية".
واعتبر الشيوخي، أن تبييض التمور والمنتجات الزراعية للمستوطنات وللسلع الإسرائيلية، جريمة اقتصادية كبرى تم خلالها تزوير للحقيقة وتلاعب وغش وخداع للمستهلك، وانتهاك حق المستهلك في المعرفة وحقه في الاختيار وتم ممارسة التضليل على المستهلك.
وشدد رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، على أنّ التبيض جريمة وطنية كبرى تساهم في مد المستوطنات بشريان الحياة، وفيها تشريع لجريمة الاحتلال في اغتصاب أرضنا الفلسطينية المحتلة عام 67.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق