اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
عاجل
  • قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمه
الاحتلال يعتقل مرابطة مقدسية قرب باب حطةالكوفية استطلاع: 60% من الشركات الإسرائيلية غير مستعدة لـ"حرب سيبرانية"الكوفية وفاة زوجين اختناقا من المدفأة في رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمهالكوفية مرور غزة: 5 إصابات في 4 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ334 مليوناالكوفية العثور على جثة فتى غرب جنينالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يقتحم محيط منزل المقدسي "صالحية"الكوفية تيار الإصلاح: مؤامرة سرقة حركة فتح مستمرة من قبل عباسالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ19الكوفية معركة حكومة الإرهاب الإسرائيلية ضد رمزية "منزل صالحية"!الكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية أسرى فلسطين.. الشتاء يضاعف معاناتهم والبرد يؤذي أجسادهمالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاءالكوفية بالفيديو والصور.. الاحتلال يهدم منزلين لعائلة صالحية في الشيخ جراحالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الأربعاءالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الأربعاءالكوفية الطقس: أجواء ممطرة باردةالكوفية الفرا: مركزية عباس تتعامل مع الجبهتين بسياسة العصا والجزرةالكوفية بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية

الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في قلنسوة

19:19 - 10 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، المواطن عبد العزيز زبارقة من مدينة قلنسوة، على هدم منزله بشكل ذاتي.
وأفادت مصادر محلية، أن "زبارقة" اضطر لهدم المنزل تفاديا للغرامات المالية الباهظة، والتي هددت قوات الاحتلال بفرضها عليه، بذريعة البناء دون ترخيص.
وأوضحت المصادر أن المنزل في طور البناء مكون من طابق أرضي، يقع في المنطقة السهلية في مدينة قلنسوة أو ما يعرف بـ"منطقة الكروم".
وأشارت إلى أن البيت بني على أرض بملكية خاصة لزبارقة، ولكن أمر الهدم الذي تسلمه زبارقة كان بذريعة البناء دون ترخيص خارج نطاق الخارطة الهيكلية.

وتتصاعد، في الآونة الأخيرة، وتيرة إصدار سلطات الاحتلال أوامر هدم فورية تستهدف من خلالها منازل قيد الإنشاء في منطقة المثلث، الأمر الذي يضع أصحاب هذه المنازل بين فكي كماشة؛ دفع غرامات مالية باهظة أو الإقدام على هدم منازلهم بأنفسهم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق