اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
"الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية توضيح من لجنة الانتخابات بخصوص الدعاية الانتخابية للقوائم المرشحةالكوفية الإسلامية المسيحية: اقتحام الحرم الإبراهيمي استفزاز خطير لمشاعر المسلمينالكوفية موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهمالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية

بالأسماء|| محدث.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية

09:09 - 21 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها بحق الفلسطينيين، فقد اعتقلت، اليوم الخميس، 3 مواطنين من مدينة قلقيلية.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت: عبد الرؤوف ولويل 55 عامًا، والشقيقين أمير 25 عامًا، ومحمد موسى أبو لبدة 24 عامًا، بعد ان داهمت منازلهم في مدينة قلقيلية.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية، شابًا واقتحمت عدة بلدات وقرى في محافظة جنين
.
وأكدت مصادر محلية،  أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية، وداهمت منازل عدة مواطنين وفتشتها، وعرف من أصحابها: ياسر نزال، وتحسين أبو الرب، ومعتصم خزيمية، كما اعتقلت الليلة الماضية الشاب حسن اسماعيل أبو الرب من البلدة أثناء مروره على حاجز برطعة العسكري .
وفي ذات السياق،  اقتحمت قوات الاحتلال حي البعاجوة في بلدة يعبد، وكثفت من تواجدها العسكري، في محيط البلدة، فيما أوقف جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز "دوتان" العسكري المقام فوق أراضي بلدة يعبد، المركبات وفتشوها ودققوا في هويات راكبيها واستجوبوهم.
وداهمت قوات الاحتلال قرى: زبوبا، ورمانة، وتعنك شرق جنين، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط قريتي الجلمة وعرانة، ونصبت حواجز عسكرية متنقلة.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، 6 مواطنين، وهم: محمد وجيه ثوابتة 18 عامًا، ويوسف محمد ثوابتة 18 عامًا، وربيع احمد ثوابتة 17 عامًا، من بلدة بيت فجار، والشقيقين مهند محمود الوحش 21 عامًا، وحمزة 23 عامًا، من بلدة الخضر، وتيسير عزمي مناصرة 25 عامًا من بلدة الدوحة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق