اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم عدة مناطق في جنينالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلس ويقتحم مادماالكوفية الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليلالكوفية اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال في منطقة الشحايدة شرق عبسان الجديدة شرق خان يونسالكوفية قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونسالكوفية الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية

بمشاركة وحدة الاستشهاديين..

"الشقاقي" يكشف تفاصيل المرحلة الأخيرة لإضراب أسرى "الجهاد" عن الطعام

17:17 - 18 أكتوبر - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف المتحدث باسم مؤسسة مهجة القدس، محمد الشقاقي، تفاصيل المرحلة الأخيرة لإضراب أسرى حركة "الجهاد الإسلامي" المفتوح عن الطعام، رفضًا لإجراءات مصلحة السجون القمعية.
وأكد الشقاقي، في تصريح صحفي، مساء اليوم، الإثنين، أن أسرى "الجهاد الإسلامي" يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام، لليوم السادس على التوالي، رفضًا للهجمة الصهيونية المستمرة بحقهم، منذ تنفيذ أسرى سجن جلبوع، عملية (نفق الحرية) بتاريخ 6 سبتمبر/ أيلول 2021.
وأوضح، أن المعركة دخلت المرحلة الثانية من الإضراب، لافتًا إلى أن المرحلة الأولي من الإضراب انضم فيها حوالي 100 إلى 250 أسير من الجهاد الإسلامي.
وأضاف الشقاقي، أنه في نهاية الأسبوع الحالي، سينضم كافة أعضاء الجهاد الإسلامي داخل السجون، للإضراب المفتوح عن الطعام، وعددهم ما يقارب من 400 أسير.
وتابع، أنه في المرحلة الثانية سينضم أبناء الحركة الوطنية الأسيرة من فتح وحماس والجبهتين الشعبية والديمقراطية، الذين سيدخلون دعمًا لأبطال الجهاد الإسلامي، وهي رسالة لكل فلسطيني أننا متحدون في القيد والمقاومة ورفض الاحتلال وجنوده.
وكشف الشقاقي، أنه في المرحلة الأخيرة سيدخل نخبة طلائعية تتمثل بـ 100 أسير ضمن وحدة الاستشهاديين من أبناء الجهاد الإسلامي، وسيُقدمون أوراق الإضراب عن الطعام، ثم يمتنعون عن الماء وتناول المدعمات، وستكون المرحلة قاسية وصعبة جدًا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق