اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية «قائمة المستقبل» تعلن عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة الصيادلةالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية تيار الإصلاح يهنئ النائب اللبناني طه ناجي بفوزه في الانتخابات النيابيةالكوفية حكومة رام الله ترسل شحنة أدوية للاجئين الفلسطينيين في لبنانالكوفية «الفصائل» تدعو للمشاركة في رفع العلم الفلسطيني بنابلسالكوفية دلياني: «مسيرة الأعلام» تحدٍ للوجود والهوية العربية الفلسطينية لمدينة القدسالكوفية مسيرة الأعلام.. علامَ تعوّل "إسرائيل"؟الكوفية

"أونروا" تبدأ صرف مبلغ 800 شيقل لـ 10 آلاف أسرة متضررة في غزة

12:12 - 02 أكتوبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلن المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" عدنان أبو حسنة، اليوم السبت، البدء بصرف منحة عاجلة للمتضررين من العدوان الأخير، بمبلغ 800 شيقل بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة.
وقال أبو حسنة في تصريح، إن " 10 آلاف أسرة متضررة ستستفيد من المنحة، وفق معايير تم التنسيق بشأنها مع وزارة الأشغال لمنع ازدواجية صرف المساعدات، وهذه الأسر لم تتسلم أي مساعدات من جهات أخرى".
وبين أن المنحة، عبارة عن مبلغ مقطوع وليست ضمن مشاريع إعادة إعمار المنازل المدمرة أو المتضررة، ويوجد مساعدات أخرى سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.
وأوضح أن "أونروا" لديها ملف الأضرار الجزيئة، وتنسيق بشكل كامل مع الجهات المختصة في غزة بما يُسهل عملية الإعمار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق