اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
الولايات المتحدة تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانياالكوفية 8 سنوات على رحيل سميح القاسمالكوفية بالفيديو.. «فتح» تنظم حفل تأبين لشهداء «الفجر العظيم»الكوفية الاحتلال يجمد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية هل لدى العرب فرصة للعظمة والازدهار مرة أخرى؟الكوفية الاحتلال يلتف على القضاء الفلسطيني من أجل الاستيلاء على المزيد من الأراضيالكوفية موجة هجرة جديدة للفلسطينيين من لبنانالكوفية الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الأشتال ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية

تدهور الحالة الصحية للأسير أبو هواش المضرب عن الطعام

17:17 - 20 سبتمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلن محامي المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، تدهور الحالة الصحية للأسير هشام أبو هواش، من مدينة الخليل، المضرب عن الطعام منذ 35 يومًا، رفضًا لسياسة الاعتقال الإداري.
وقال عماد أبو هواش شقيق الأسير، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، إن "محامي المركز الفلسطيني، زار شقيقه، أمس، بعد منعه لــ 7 أيام، وأخبر العائلة بتدهور أوضاعه الصحية، ورفض مصلحة السجون نقله إلى المشفى".
وأكد أبو هواش، أن شقيقه الأسير عماد، ممتنع منذ اللحظة الأولى لإضرابه عن الطعام وتلقي المدعمات الطبية، وإجراء الفحوصات .
وتابع، أن الأسير أبو هواش يعاني من آلام شديدة في الرأس والكلى والظهر وغير قادر على الحركة، موضحًا أنه حضر إلى غرفة الزيارة على كرسي متحرك.
وأشار، إلى أن شقيقه يقبع في الزنازين الانفرادية، ويتعرض لمحاولات لإجباره على فك إضرابه عن الطعام.
واعتقل الأسير هشام أبو هواش، 40 عامًا، في أكتوبر/ تشرين الثاني 2020، وصدر في حقه أمري اعتقال إداري مدتهما 6 أشهر، وكان قضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن 8 سنوات عانى خلالها من سياسة الاعتقال الإداري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق