اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021م
الأسير مدحت العيساوي يرفض الإبعاد عن القدسالكوفية أسرى الجهاد يعتصمون في ساحات السجون رفضا لتشتيتهم بالأقسامالكوفية الأسرى الستة في قبضة الاحتلال.. وقوى سياسية وشعبية تحمل إسرائيل مسؤولية سلامتهمالكوفية إيطاليا: تسجيل 26 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: اعتقال أسرى جلبوع الـ6 لن يرفع العار عن منظومة الاحتلال الأمنيةالكوفية المجلس الوطني يطالب بالضغط لعقد مؤتمر دولي لبحث قضية الأسرىالكوفية ردود أفعال غاضبة ضد خطاب الرئيس عباس المرتقب في الأمم المتحدةالكوفية تحذيرات من انهيار المجتمع الإسرائيلي بسبب تخبط حكومة الاحتلالالكوفية مصرع 10 أشخاص بغرق قارب في الصينالكوفية الاحتلال يعتقل شابين ويصيب آخرين في بلدة يعبدالكوفية محكمة الاحتلال تمدد فترة اعتقال الأسيرين إنفيعات وكممجي لمدة أسبوعينالكوفية محكمة الاحتلال في الناصرة تعقد جلسة محاكمة للأسيرين انفيعات وكممجيالكوفية مباحث غزة تضبط 10 أجهزة خلوية مسروقة بفضل تفعيل آلية جديدةالكوفية العراق يسجل 47 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة العدل العليا ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملينالكوفية النخالة لأبطال"نفق الحرية": عشقكم لفلسطين أكبر من معتقلات العدو وزنازينهالكوفية الاحتلال يعتقل الأسيرين كممجي وانفيعات في جنينالكوفية متضررو عدوان 2014 يطالبون اونروا بتنفيذ وعودها ويهددون بالتصعيدالكوفية مالية غزة: صرف طلبات حالات الوفاة لعامي 2019 - 2020الكوفية البرلمان العربي يدعو الأطراف الصومالية إلى تجاوز الخلافات واللجوء للحوارالكوفية

«تيار الإصلاح» يستهجن الصمت الذي يكتنف قيادة حركة فتح باتجاه قضية الأسرى

12:12 - 14 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: استهجن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، اليوم الثلاثاء، الصمت الذي يكتنف حركة فتح باتجاه قضية الأسرى، متسائلاً متى يمكن أن نرى حركة فتح تغضب من أجل الأسرى؟
وشدد محسن في تصريح صحفي، على أن حركة فتح كانت على الدوام رائدة وفي طليعة النضال الفلسطيني
.

وأشار إلى مواقف الشهيد ياسر عرفات، ومدى اهتمامه بقضية الأسرى، معتبراً أنها قضيته المركزية، ودائم المحافظة عليها وعلى رواتب ومخصصات واحتياجات الأسرى وعائلاتهم، باعتبارهم العنصر الأهم في مشروع التحرر الوطني وقدموا زهرات أعمارهم للقضية الفلسطينية.

وأضاف محسن، أن الشعب الفلسطيني فقد الثقة في القيادة السياسة الفلسطينية التي أصبحت عاجزة عن رده الفعل تجاه المساس بالثوابت، وغابت عن فصائلها المواقف التي كان يتجسد فيها عنصرا الشموخ والكبرياء.
وقال محسن إن "المشهد السياسي الفلسطيني يمر بأوقات عصيبة، وأن قلوب الشعب الفلسطيني معلقة بين الأمل والرجاء بأن تخفف هذه الشدة عن الاسرى الفلسطينيين وفي مقدمتهم الأسير زكريا الزبيدي ورفاقه، وأن يتعافى وينال حريته".

ونوه محسن إلى أن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، يتعرضون لأبشع الانتهاكات والجرائم التي تقترفها سلطات الاحتلال بحقهم، أمام مرأى ومسمع العالم أجمع الذي لم يحرك ساكنا تجاه تلك الممارسات التي تتنافى والقوانين الدولية واتفاقية جنيف الرابعة المتعلقة بالأسرى.

وحمل محسن، سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى، وفي مقدمتهم زكريا الزبيدي الذي تعرض للتعذيب والتنكيل، بعد اعادة اعتقاله الأحد الماضي.

وأكد، أن الشعب الفلسطيني دائماً متقدم على قيادته وفصائله في الاستجابة لكافة القضايا الوطنية الملحة وفي مقدمتها قضية الاسرى والتي يعد انهائها من ثوابت الشعب الفلسطيني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق