اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء الشرقية لمدينة غزة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية لقطاع غزة
  • الأوقاف: 73 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى في فترة بعد الظهر ما يرفع عددهم إلى 292
حزب الله: نفذنا هجوما مركبا بمسيرات ضد مقر جولاني في عكاالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء الشرقية لمدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية لقطاع غزةالكوفية الأوقاف: 73 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى في فترة بعد الظهر ما يرفع عددهم إلى 292الكوفية نادي الأسير: 8430 حالة اعتقال بالضفة بما فيها القدس بعد 200 يوم من العدوانالكوفية "الجامعة العربية" تبحث تداعيات استمرار جرائم الاحتلال والفيتو الأميركي غدا الأربعاءالكوفية تشييع جثمان الشهيد شادي جلايطة في أريحاالكوفية طولكرم: وقفة دعم ونصرة للأسرى في سجون الاحتلالالكوفية الأردن يدين جرائم الاحتلال المستمرة في غزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعيةالكوفية بيان عماني إماراتي: ندعو الأطراف الإقليمية إلى ضبط النفس لتجنيب المنطقة وشعوبهاالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقف محيط بلدة علما الشعب جنوبي لبنانالكوفية دس السم في العسلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34183 منذ بدء العدوانالكوفية الاحتلال يحتجز شابا ويفتشه عند حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير تدعو الدول المانحة إلى تمويل خطة عمل "أونروا"الكوفية سرايا القدس تعلن قصف مستوطنتي سديروت ونيرعامالكوفية أسعار العملات والمعادن في فلسطين اليوم الثلاثاءالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية

"إعلام الأسرى" يدعو إلى نصرة الأسرى في قضيتهم العادلة

17:17 - 13 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: دعا مدير مكتب إعلام الأسرى في غزة، ناهد فاخوري، كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، وأحرار العالم، إلى الاصطفاف خلف قضية الأسرى، ونصرتهم في قضيتهم العادلة.
وطالب فاخوري، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، المؤسسات الدولية والقانونية وحقوق الإنسان، بالوقوف عند مسئولياتها، وأخذ دورها الحقيقي والفاعل تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين.
وقال، إن "الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال ماضية في الإعداد والاستعداد لخوض معركة استراتيجية، حال إصرار إدارة سجون الاحتلال على إجراءاتها القمعية بحقّهم، منذ هروب الأسرى الستة عبر "نفق الحرية"، فجر الإثنين الماضي".
وأوضح فاخوري، أن إدارة سجون الاحتلال تحاول تحميل الأسرى مسئولية عجز وفشل منظومتها الأمنية، والاستفراد بهم من خلال جملة من القرارات والإجراءات العقابية بحقهم.
وذكر، أن أسرى قسم 3 في سجن جلبوع تعرضوا بتاريخ 8 سبتمبر/ أيلول الجاري، لاعتداء همجي يعكس صورة الإرهاب والتنكيل المنظم، ثم نقلوا إلى سجن شطة، حيث تعرضوا للضرب والشتم والتنكيل، ووضعوا داخل غرف دون أدنى مقومات للحياة.
وأكد فاخوري، أنّ الهيئات القيادية للأسرى أمام ما تعرض له الأسرى تداعت للانعقاد والتشاور، لبحث سبل مواجهة السجان وقد أقرت العديد من الخطوات.
وقال، إن "مديري سجني جلبوع وشطة وضابطي الأمن في جلبوع وشطة، إضافة إلى الضابط زاهر فارس، أصبحوا في دائرة الاستهداف المباشر من قبل الأسرى".
وطالب فاخوري، السلطة بأخذ دورها بشكل فاعل والدفاع عن الأسرى، وإطلاق يد المقاومة وأبناء شعبنا في الضفة الفلسطينية لنصرة قضية الأسرى في سجون الاحتلال.
من الجدير ذكره، أن الحركة الأسيرة أمهلت الاحتلال الإسرائيلي، حتى يوم الجمعة المقبل، للتراجع عن إجراءاته القمعية بحق الأسرى، مؤكدة أنه حال استمرت هذه الانتهاكات سيبدؤون معركة استراتيجية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق