اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية أخلاقيات العمل.. أهميتها وكيفية اكتسابهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من الخليلالكوفية فشل ـمريكي في وقف التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيينالكوفية زيارة ناجحة لماذا؟الكوفية

سلطات الاحتلال تتراجع عن نقل الأسير "زكريا زبيدي" إلى المستشفى

16:16 - 12 سبتمبر - 2021
الكوفية:

تل أبيب: تراجعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عن نقل الأسير زكريا زبيدي إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد أن أعلنت في وقت سابق عن قرارها بنقله إلى مستشفى "رمبام" في حيفا.
من جانبه، قال المتحدث باسم مستشفى رمبام، إن "زكريا زبيدي لم ينقل إلى رمبام، وتم إلغاء زيارته"،  دون الإفصاح عن المزيد من المعلومات وأسباب إلغاء نقل الزبيدي إلى المستشفى.
يذكر أن الأسير زكريا الزبيدي، تعرض للضرب المبرح على يد قوات الاحتلال خلال اعتقاله، أمس السبت، قرب بلدة الشبلي في مرج ابن عامر
.
يشار على أن محاميه أفيغدور فيلدمان، طلب نقله إلى المستشفى بسبب تعرضه للاعتداء من قبل عناصر قوات الأمن، حيث أن الزبيدي آخر من عرض على محكمة الناصرة، مساء السبت، لتمديد اعتقاله.
وشوهد حراس السجون محاطين بالزبيدي بسبب تعرضه للاعتداء خلال اعتقاله ولمنع تصويره رغم أنه كان مقيد اليدين والقدمين.
من جانبها، قالت وسائل الإعلام العبرية، إنه متوقع نقل الأسير زبيدي إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لم تذكرأي تفاصيل أخرى حول الوضع الصحي للأسير زبيدي، الذي تعرض للضرب من قبل عناصر قوات الأمن الإسرائيلية خلال اعتقاله، حيث أظهرت بعض الصور تعرض الأسير زبيدي للاعتداء والضرب المبرح من قبل قوات الأمن خلال اعتقاله.
ورفضت السلطات الإسرائيلية السماح للمحامين بلقاء أسرى عملية "الجلبوع"، وواصلت اعتقالهم في أقبية المخابرات في الجلمة بعد تمديد اعتقالهم بمدة 9 أيام، علمًا أن شرطة الاحتلال طلبت تمديد اعتقالهم لمدة 13 يوما.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق