اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021م
الأسير مدحت العيساوي يرفض الإبعاد عن القدسالكوفية أسرى الجهاد يعتصمون في ساحات السجون رفضا لتشتيتهم بالأقسامالكوفية الأسرى الستة في قبضة الاحتلال.. وقوى سياسية وشعبية تحمل إسرائيل مسؤولية سلامتهمالكوفية إيطاليا: تسجيل 26 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| حوار الليلة: اعتقال أسرى جلبوع الـ6 لن يرفع العار عن منظومة الاحتلال الأمنيةالكوفية المجلس الوطني يطالب بالضغط لعقد مؤتمر دولي لبحث قضية الأسرىالكوفية ردود أفعال غاضبة ضد خطاب الرئيس عباس المرتقب في الأمم المتحدةالكوفية تحذيرات من انهيار المجتمع الإسرائيلي بسبب تخبط حكومة الاحتلالالكوفية مصرع 10 أشخاص بغرق قارب في الصينالكوفية الاحتلال يعتقل شابين ويصيب آخرين في بلدة يعبدالكوفية محكمة الاحتلال تمدد فترة اعتقال الأسيرين إنفيعات وكممجي لمدة أسبوعينالكوفية محكمة الاحتلال في الناصرة تعقد جلسة محاكمة للأسيرين انفيعات وكممجيالكوفية مباحث غزة تضبط 10 أجهزة خلوية مسروقة بفضل تفعيل آلية جديدةالكوفية العراق يسجل 47 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة العدل العليا ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملينالكوفية النخالة لأبطال"نفق الحرية": عشقكم لفلسطين أكبر من معتقلات العدو وزنازينهالكوفية الاحتلال يعتقل الأسيرين كممجي وانفيعات في جنينالكوفية متضررو عدوان 2014 يطالبون اونروا بتنفيذ وعودها ويهددون بالتصعيدالكوفية مالية غزة: صرف طلبات حالات الوفاة لعامي 2019 - 2020الكوفية البرلمان العربي يدعو الأطراف الصومالية إلى تجاوز الخلافات واللجوء للحوارالكوفية

إسرائيل لن تستطيع ضرب النسيج الفلسطيني...

خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": أسرى جلبوع الستة على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية

20:20 - 11 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: بعد خمسة أيام من انتزاع ستة أسرى حريتهم بحفر نفق في سجن جلبوع الاحتلالي يعلن الاحتلال اعتقال أربعة منهم وهم محمد ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي ويعقوب قادري قُرب مدينة الناصرة المحتلة فيما لم يعرف مصير الأسيرين الآخرين.

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، ياسر مزهر، أكد أن أسرى جلبوع الذين انتزعوا حريتهم، أعادوا القضية الفلسطينية إلى مسارها من جديد، وأظهروا للعالم أنه لدينا 4750 أسير داخل سجون الاحتلال.

وأوضح مزهر خلال لقائه في برنامج "حوار الليلة"، عبر شاشة "الكوفية"، مساء اليوم السبت، أن أسرى جلبوع الستة على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية، ولن تمر صفقة جديدة إلا وهم شرط لإتمام هذه الصفقة بإطلاق سراحهم وتحريرهم.

وأضاف، أن الاحتلال منذ إعلانه إلقاء القبض على الأسير محمود العارضة وأخيه، بدأ بإطلاق الشائعات التي يريد من خلالها ضرب النسيج الفلسطيني وتشويه صورتهم، مؤكدا أن إسرائيل لن تستطيع ضرب النسيج الفلسطيني.

وأشار مزهر إلى أن حركة الجهاد الإسلامي تواصلت مع مصر وأطلعتها على ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال من حملة شرسة وتنكيل وانتهاكات.

وطالب ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، مصر والأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بالضغط على الاحتلال لوقف الانتهاكات بحق الأسرى.

ولفت إلى أن اعتقال الأسرى الأربعة أثار حالة من الغضب والحزن على المصير الذي آلَ إليه الأسرى الأبطال الذين أوقفوا الاحتلال وأجهزته الأمنيةَ على قدمٍ واحدة بعد اختراق منظومته الأمنية والاستخباراتية وتحطيم صورته المزيفة والمقرونة بالقوة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق