اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية تيار الإصلاح يهنئ النائب اللبناني طه ناجي بفوزه في الانتخابات النيابيةالكوفية

"الصليب الأحمر" يوضح دور اللجنة بعد عملية "جلبوع"

20:20 - 09 سبتمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، مساء اليوم، الخميس، إن "عمل اللجنة الدولية، يقوم على أساس الحوار الثنائي غير العلني مع السلطات، لهذا السبب لدينا حرية الوصول الكامل إلى المعتقلين".
وأكدت اللجنة الدولية، في بيان، أن الأولوية هي الوصول إلى جميع أماكن الاحتجاز ومقابلة المحتجزين، واستخدام حوارنا غير العلني للدفاع عن مصالحهم.
وأوضحت، أن زيارات أماكن الاحتجاز تهدف إلى تقييم معاملة المحتجزين وظروف احتجازهم، لغاية مهمة وهي ضمان المعاملة الإنسانية وظروف الاحتجاز الملائمة.
وتابعت اللجنة الدولية، أنه "في ظل الأحداث التي شهدناها هذا الأسبوع، واصل مندبو اللجنة زياراتهم للسجون الإسرائيلية، لمراقبة الوضع فيما يتعلق بمعاملة المعتقلين وظروف احتجازهم عن كثب".
ونوهت، أن مسؤولية الحفاظ على الهدوء وضمان كرامة المعتقلين ومعاملتهم بإنسانية، تقع على عاتق سلطات الاحتجاز.
وأضافت اللجنة الدولية، أنه "في حال نقل المعتقلين في المستقبل، ستواصل اللجنة مراقبة معاملتهم وظروفهم وإشراك السلطات في حوارنا الثنائي إذا اقتضى الأمر".
وأكدت اللجنة الدولية، أنها تحرص على إبلاغ عائلات المعتقلين الذين يجري نقلهم، حتى يتمكنوا من البقاء على اتصال مع أحبائهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق