اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • 10 شهداء على الأقل جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة السنافور شرقي غزة
10 شهداء على الأقل جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة السنافور شرقي غزةالكوفية الخارجية: إصدار "العدل الدولية" تدابير جديدة فتوى قانونية لتمرد إسرائيل التاريخي على الشرعيات الدوليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية الأعور: الإعلام العبري يؤكد أن «نتنياهو» هو من يعطل إتمام صفقة تبادلالكوفية ياغي: مخطط الولايات المتحدة إرسال قوات حفظ سلام يستبق اليوم التالي من الحرب على غزةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوارالكوفية بالأرقام| «الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات عدوان الاحتلال على غزةالكوفية 125 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصىالكوفية اليابان تعتزم استئناف تمويلها لـ «أونروا»الكوفية شهداء في عدوان إسرائيلي استهدف ريف حلبالكوفية فيديو| الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزةالكوفية

بالأسماء|| قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة الفلسطينية

10:10 - 09 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: شنّت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين في الضفة الفلسطينية ومدينة القدس المحتلة.
وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي ليلة الأربعاء وفجر الخميس، في مناطق متفرقة بالضفة الفلسطينية، بعد دعوات للنفير دعمًا لمعركة الأسرى في ظل القمع والانتهاك المُمارس في سجون الاحتلال.
ففي نابلس، تعاملت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني مع 100 من بينهم 3 صحفيين، جراء إطلاق قوت الاحتلال قنابل الغاز والصوت على المتظاهرين.
وأصيب شاب بالرصاص الحي، و 89 إصابة بالاختناق إثر إلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع، و 9 إصابات برصاص المطاط، وإصابة سقوط.
وذكرت مصادر محلية، بإغلاق الاحتلال لحاجز حوارة، بعد انطلاق انطلقت مسيرة من شارع القدس بنابلس صوب الحاجز.
وفي بيتا، دعا شبان ونشطاء في البلدة إلى مشاركة واسعة في الليلة في الإرباك الليلي، دعماً للأسرى الفلسطينيين، فيما تجمَّع المئات من الشبان صوب النقطة العسكرية قبالة جبل صبيح.
وأعلنت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة شابين في القدم بالرصاص الحي والرصاص المطاط، جراء مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.
وفي جنين، أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، خلال مواجهات مع الاحتلال في عرابة جنوب جنين.
واعتقلت قوات الاحتلال ابن شقيقة الأسير محمد قاسم العرضة، الذي انتزع حريته من سجن جلبوع.
ونصبت قوات الاحتلال، حاجزًا عسكريًا على مفترق عرابة، وشددت من حصارها لقرية بئر الباشا، وعززت تواجدها العسكري في محيط قرى يعبد.
وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال قرب الحاجز الشمالي للمدينة؛ نصرةً للأسرى الفلسطينيين.
وفي بيت لحم، قمعت قوات الاحتلال مسيرة مساندةً للأسرى، فيما أطلقت قنابل الغاز على المتظاهرين بشكل مكثف.
أما عن مدينة القدس المحتلة، فقد استنفرت قوات الاحتلال في باب العامود، واستدعت سيارة المياه العادمة للمنطقة، بعد الدعوات بالخروج في مسيرة نصرة للأسرى بعد العشاء.
وتعاملت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني مع 4 إصابات في باب العامود، إصابتين منهما بالرصاص المطاط، وإصابة بقنبلة صوت، واعتداء بالضرب، حيث جرى نقل الإصابات إلى المستشفى.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبادة دنديس من حي رأس العامود، ومددت اعتقاله حتى الأحد المقبل.
واعتدت قوات الاحتلال على الشبان في باب العامود، خلال مسيرةٍ نصرة للأسرى الفلسطينيين.
وفي الخليل، اندلعت مواجهات بين الشبان والاحتلال، في منطقة باب الزاوية بعد مسيرة نصرة للأسرى الفلسطينيين.
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي في مواجهات عنيفة بمخيم العروب شمال الخليل، عقب إلقاء زجاجات حارقة تجاه جنود الاحتلال.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من محافظة بيت لحم، حيث قالت مصادر محلية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت: باسل وليد دعامسة 25 عامًا من مخيم الدهيشة، وصالح أمين الهريمي 23 عامًا من منطقة أبو انجيم، بعد أن داهمت منزلي والديهما وفتشتهما.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق