اليوم السبت 13 أغسطس 2022م
أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار صرف العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: انخفاض على درجات الحرارةالكوفية الاتحاد الأوروبي يعترف بتطبيقه ازدواجية المعايير بين أوكرانيا وفلسطينالكوفية الولايات المتحدة تقدم 14.5 مليون دولار كمساعدة فورية لمستشفيات القدسالكوفية واشنطن تؤيد التحقيق في جرائم استهداف الاحتلال للمدنيين الفلسطينيين في غزةالكوفية إعلام عبري: تقديرات باستمرار حالة الهدوء مع غزة لفترة طويلةالكوفية وفاة الممثلة الأمريكية آن هيش بعد فصل أجهزة الإنعاش عنهاالكوفية إصابة الروائي سلمان رشدي بهجوم في نيويوركالكوفية روسيا تقصف مفاعل زابوريجيا ومخاوف من وقوع كارثة نوويةالكوفية مستوطنون يعتدون على المواطنين في الأغوار الشماليةالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال قمع الاحتلال لتظاهرة سلمية في تقوعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حلحول شمال الخليلالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانيا في طرقهما إلى تركياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية جماهير غفيرة تشارك في تشييع جثمان الشهيدة الطفلة ليان الشاعرالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية

بالأسماء|| قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة الفلسطينية

10:10 - 09 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: شنّت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين في الضفة الفلسطينية ومدينة القدس المحتلة.
وأصيب عشرات الفلسطينيين جراء مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي ليلة الأربعاء وفجر الخميس، في مناطق متفرقة بالضفة الفلسطينية، بعد دعوات للنفير دعمًا لمعركة الأسرى في ظل القمع والانتهاك المُمارس في سجون الاحتلال.
ففي نابلس، تعاملت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني مع 100 من بينهم 3 صحفيين، جراء إطلاق قوت الاحتلال قنابل الغاز والصوت على المتظاهرين.
وأصيب شاب بالرصاص الحي، و 89 إصابة بالاختناق إثر إلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع، و 9 إصابات برصاص المطاط، وإصابة سقوط.
وذكرت مصادر محلية، بإغلاق الاحتلال لحاجز حوارة، بعد انطلاق انطلقت مسيرة من شارع القدس بنابلس صوب الحاجز.
وفي بيتا، دعا شبان ونشطاء في البلدة إلى مشاركة واسعة في الليلة في الإرباك الليلي، دعماً للأسرى الفلسطينيين، فيما تجمَّع المئات من الشبان صوب النقطة العسكرية قبالة جبل صبيح.
وأعلنت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة شابين في القدم بالرصاص الحي والرصاص المطاط، جراء مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.
وفي جنين، أصيب عشرات المواطنين بالاختناق، خلال مواجهات مع الاحتلال في عرابة جنوب جنين.
واعتقلت قوات الاحتلال ابن شقيقة الأسير محمد قاسم العرضة، الذي انتزع حريته من سجن جلبوع.
ونصبت قوات الاحتلال، حاجزًا عسكريًا على مفترق عرابة، وشددت من حصارها لقرية بئر الباشا، وعززت تواجدها العسكري في محيط قرى يعبد.
وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال قرب الحاجز الشمالي للمدينة؛ نصرةً للأسرى الفلسطينيين.
وفي بيت لحم، قمعت قوات الاحتلال مسيرة مساندةً للأسرى، فيما أطلقت قنابل الغاز على المتظاهرين بشكل مكثف.
أما عن مدينة القدس المحتلة، فقد استنفرت قوات الاحتلال في باب العامود، واستدعت سيارة المياه العادمة للمنطقة، بعد الدعوات بالخروج في مسيرة نصرة للأسرى بعد العشاء.
وتعاملت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني مع 4 إصابات في باب العامود، إصابتين منهما بالرصاص المطاط، وإصابة بقنبلة صوت، واعتداء بالضرب، حيث جرى نقل الإصابات إلى المستشفى.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبادة دنديس من حي رأس العامود، ومددت اعتقاله حتى الأحد المقبل.
واعتدت قوات الاحتلال على الشبان في باب العامود، خلال مسيرةٍ نصرة للأسرى الفلسطينيين.
وفي الخليل، اندلعت مواجهات بين الشبان والاحتلال، في منطقة باب الزاوية بعد مسيرة نصرة للأسرى الفلسطينيين.
وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي في مواجهات عنيفة بمخيم العروب شمال الخليل، عقب إلقاء زجاجات حارقة تجاه جنود الاحتلال.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من محافظة بيت لحم، حيث قالت مصادر محلية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت: باسل وليد دعامسة 25 عامًا من مخيم الدهيشة، وصالح أمين الهريمي 23 عامًا من منطقة أبو انجيم، بعد أن داهمت منزلي والديهما وفتشتهما.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق