اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية رغم حالته الصحية الحرجة..  إدارة السجون تعيد الأسير أبو حميد إلى سجن «الرملة»"الكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية

العراق: الخرق الأمني في كركوك لن يمر دون عقاب

16:16 - 06 سبتمبر - 2021
الكوفية:

بغداد: قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، اليوم الإثنين، إن الخرق الأمني في كركوك لن يمر بدون عقاب.
وأضاف في تصريح، أن "القائد العام للقوات المسلحة وجه بالقيام بعمليات نوعية لملاحقة بقايا داعش".
وتابع،  "الخرق الأمني في كركوك محاولة لعصابات داعش الإرهابية للتنظيم لإعطاء صدى إعلامي لنفسها".
وأكد رسول، وجود خطط استراتيجية أعدت لتأمين المناطق الفاصلة بين كركوك وديالى وصلاح الدين.
يذكر أن القائد العام للقوات المسلحة العراقية مصطفى الكاظمي، أمر أمس بالقيام بعملية نوعية استباقية، تمنع الخلايا النائمة من إعادة التشكيل وتكرار الخروقات.
ويشار إلى مقتل  15 عسكريًا من الجيش العراقي والشرطة الاتحادية بهجومين لتنظيم "داعش" في محافظتي كركوك ونينوى
.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق