اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

أبو حبل: أونروا مُطالبة بتقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين دون شروط

21:21 - 30 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: أكد القيادي في حركة فتح- ساحة غزة، جمال أبو حبل،  أن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين مطالبة بتقديم خدماتها على أكمل وجه دون شروط.
جاءت تصريحات أبو حبل تعقيبًا على اتفاق التعاون الذي وقع بين الولايات المتحدة الأمريكية وإدارة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، بهدف إعادة تمويل الأخيرة بعد أن قطعته الإدارة السابقة برئاسة دونالد ترامب.
يذكر أن الإدارة الأمريكية فرضت شروطًا غير مقبولة لاستمرار التمويل؛ وفي مقدمتها ربط استمرار التمويل بما أسمته "ضمان الحياد" في عمل أونروا وموظفيها ومنتفعيها من اللاجئين الفلسطينيين، ويحول قضية اللاجئين إلى قضية غير مرتبطة ببعد سياسي أساسه حق العودة.
وأضاف أبو حبل في تصريح له، "هناك بعض الشروط القاسية تم فرضها على الموظفين خاصة بأن من يمارس عمل سياسي يفصل من الوكالة"، موضحًا أن العامل الفلسطيني في وكالة الغوث يبقي فلسطيني ومن حقه الدفاع عن قضايا شعبه مهما كانت نتائجه.
وطالب أبو حبل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا"، والمؤسسات الدولية بالكَف عن الإجراءات التي اتخذت بحق الموظفين، والعمل وفقاً للأسس والقوانين التي أُسست من أجلها وكالة الغوث.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق