اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية الإسلامية المسيحية: اقتحام الحرم الإبراهيمي استفزاز خطير لمشاعر المسلمينالكوفية موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهمالكوفية

صحة الاحتلال تُحذر من اللجوء للإغلاق الكامل خلال أسبوعين

09:09 - 14 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: حذر مسؤول في الصحة الإسرائيلية، اليوم السبت، من لجوء إسرائيل بعد أسبوعين لاتخاذ قرار بشأن تشديد الإجراءات الوقائية، أو إمكانية اللجوء إلى الاغلاق في حال استمر أعداد الإصابات بفيروس كورونا بالارتفاع.
وقال المسؤول، "إن إعطاء اللقاح المضاد لكورونا 80%ممن بلغوا الـ50 فما فوق سيؤدي الى تثبيت المنحنى الوبائي بحسب التقديرات".
ورأى المسؤول في وزارة الصحة أن الشارتين الخضراء والبنفسجية تساهمان في احتواء الفيروس
.
من جانبها، قالت رئيسة خدمات صحة الجمهور في وزارة الصحة شارون الروعي برايس، إنه "يجب فتح السنة الدراسية في الأول من الشهر القادم وتطعيم التلاميذ ضد كورونا داخل المدارس بالتنسيق مع أولياء امورهم، كما هو الحال بالنسبة لباقي اللقاحات التي يتلقونها".
وبالتزامن مع ذلك ستقوم مؤسسة نجمة داود الحمراء بالتعاون مع وزارة الصحة وبلدية تل أبيب مساء اليوم بحملة تطعيمات كبيرة في ميدان ديزينغوف بالمدينة، حيث ستبدأ هذه الحملة الساعة الثامنة مساءًا لتستمر حتى الساعة الرابعة من فجر غدِ الأحد

يُذكر أن مؤسسة نجمة دواد الحمراء دعت جميع المؤمنين في مختلف صناديق المرضى والمقيمين في إسرائيل الى القدوم لتلقي التطعيم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق