اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية بالفيديو|| حلس: غزة تحتاج 4 ملايين دولار شهريا لتغطية احتياجاتها الطبيةالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية بالفيديو|| سرحان: الوزارة ستطلق رابط تسجيل للشقق المصرية مطلع العام المقبلالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزةالكوفية

المغرب: المنظمات الدولية لم تقدم أدلة تدين المملكة بالتجسس

09:09 - 06 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: أكد محامي المملكة المغربية، أوليفييه باراتيلي، أن منظمتي "العفو الدولية" و"فوربيدن ستوريز" لم تقدما أدلة تثبت تجسس المملكة على عدد من الشخصيات الدولية والوطنية.
وقال في تصريح، "مهلة الـ10 أيام التي تم منحها للمنظمتين من أجل الإدلاء بالحجج التي تثبت اتهاماتهما انقضت، ولم نستلم أي شيء، وهذا يثبت ما صرحت به منذ البداية، وهو أن ادعاءاتهما مجرد أكاذيب".
يذكر أن
السلطات المغربية قررت رفع دعوى قضائية أمام المحكمة الجنائية في باريس ضد المنظمتين بتهمة التشهير، على خلفية اتهامهما الرباط بالتجسس باستخدام برنامج "بيغاسوس" الذي طورته شركة "إن إس أو" الإسرائيلية.
يشار إلى أن وسائل إعلام فرنسية قالت في وقت سابق، إن سلطات المغرب استخدمت برنامج "بيغاسوس" الإسرائيلي للتجسس على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق