اليوم الخميس 11 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

بالأسماء|| محدث.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة

09:09 - 05 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة الفلسطينية.
في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مواطنين من بلدة  اليامون غربًا.
وذكرت مصادر أمنية ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين منصور عباهرة، وشريف البشير، عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال ، شابًا من قرية دير ابو مشعل، حيث قالت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسن بكر 19 عامًا، من قرية دير أبو مشعل، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

ومن الخليل، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فتيين من بلدة بيت أمر.
ومن جانبه، قال الناشط الاعلامي محمد عوض، إن "قوات الاحتلال داهمت منطقتي عصيدة والظهر في بيت أمر وفتشت عدة منازل وعبثت بمحتوياتهما، واعتقلت: محمود محمد محمود صبارنة 17 عامًا، وياسين عادل احمد زعاقيق 16 عامًا".
وفي ذات السياق، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية في مناطق متفرقة من محافظة الخليل، وأوقفت  مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقات راكبيها.

وفي سلوان،  6 مواطنين جنوب المسجد الأقصى، بعد مداهمة منازلهم.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأخوين محمد وسلطان سرحان من بلدة سلوان بالقدس بعد مداهمة منزلهما واقتادهما إلى معتقل المسكوبية، كما اعتقلت الفتى نسيم زهير دميري، والشاب أحمد صالح كشعم من حي بطن الهوى، واثنين آخرين لم تعرف هويتهما بعد.
وتأتي هذه الاعتقالات بالتزامن مع دعوات مقدسية لإقامة صلاة الجمعة غدًا في خيمة الاعتصام بحي بطن الهوى في سلوان احتجاجًا على سياسة الهدم والتهجير بحق أهالي البلدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق