اليوم السبت 20 إبريل 2024م
«هآرتس» تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزةالكوفية مصر تدعو لوقف دوامة العنف في غزة وتحذر من اتساع دائرة الصراع في المنطقةالكوفية مستعمرون يعتدون على مركبة مواطن من كفر الديكالكوفية أهالي نابلس يشيعون جثماني الشهيدين بني فضل وبني جامعالكوفية تونس تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعو إلى مضاعفة الجهود لمنح فلسطين العضوية الكاملةالكوفية بلدية طولكرم: مخيم نور شمس محاصر من قبل قوات الاحتلال منذ 48 ساعةالكوفية دولة فلسطين «الأمريكية».. و«ضمانات إسرائيل الأمنية»الكوفية كيف تبدو «الحرب ضد غزة» بعيون اسرائيليين بارزين؟الكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبيا تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 37 شهيدا و68 مصاباالكوفية شحنة أسلحة أمريكية جديدة لـ «إسرائيل» بـ 1.3 مليار دولارالكوفية الهلال الأحمر: نقل 7 مصابين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم إلى المستشفىالكوفية

عباس واشتية على رأس المتهمين..

بالفيديو|| غسان بنات: السلطة عرضت علينا تعويضات مادية لإنهاء القضية وهو أمر مرفوض

20:20 - 25 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: قالت عائلة نزار بنات، مساء اليوم الأحد، إن رئيس السلطة محمود عباس ورئيس حكومته محمد اشتية على رأس المتهمين بجريمة مقتل ابنها "نزار بنات".
وتساءل غسان بنات شقيق المعارض نزار، "لماذا يطاردون صور نزار ويستخدمون كل الوسائل لطمس جريمة القتل؟".

وأوضح بنات في تصريحات لقناة "الكوفية" الفضائية،  أن السلطة حاولت إسكات العائلة بدفع دية نزار وتخصيص راتب شهري لعائلته.
وأضاف، " الرئيس محمود عباس ورئيس حكومته محمد اشتية هما على رأس المتهمين عن جريمة اغتيال الشهيد نزار بنات على المستوى السياسي ".

وتابع، "ما زلنا كعائلة نتعرض لتهديدات يومية، واختراق لهواتفنا، وانتشار للأجهزة الأمنية قرب بيوتنا على مدار الساعة، وأقول لهم لو بقوا طوال العمر يتصرفوا بهذه الطريقة فلن نتأثر ولو قيد أنملة، نحن مستمرون لـن نزار ابن الشعب الفلسطيني".

وطالب بنات، الرئيس عباس بالاعتراف بجريمة مقتل شقيقه "نزار بنات"، وإجراء تحقيقًا وطنيًا، ومحاسبة كل المسؤولين عن الجريمة.
وشكر بنات جميع المتعاطفين والداعمين للعائلة مؤكداً مواصلته السير في القضية حتى القصاص من قتلة شقيقه نزار.

وأشار إلى أن شعبنا أظهر أصالة معدنه في وقوفه بجانب العائلة واستنكاره لجريمة الاغتيال الجبانة.

وقد أدت حادثة اغتيال بنات إلى موجة غضب عارمة في الشارع الفلسطيني، بالإضافة إلى ردود فعل وإدانات من مؤسسات حقوقية، ودولية، وكذلك الاتحاد الأوروبي وأمريكا وبريطانيا وكندا والأمم المتحدة، وسط دعوات بضرورة التحقيق في ملابسات الحادثة وتقديم الجناة إلى المحاكمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق