اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
الاحتلال يطلق النار على طفل شمال الخليلالكوفية استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية

حجاج بيت الله الحرام يبدءون رمي الجمرات الثلاث في أول أيام التشريق

15:15 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: بدأ حجاج بيت الله الحرام، اليوم الأربعاء، على صعيد منى، أول أيام التشريق، رمي الجمرات الثلاث، مبتدئين بالجمرة الصغرى فالوسطى ثم جمرة العقبة، بعد أن رموا يوم أمس الثلاثاء جمرة العقبة.
وأكدت وكالة "واس" السعودية، اليوم الأربعاء، أن حركة الحجيج في جسر الجمرات، أمس الثلاثاء، سارت بانسيابية، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية المكثّفة، لضمان أداء الحجاج شعيرة رمي الجمرات الثلاث بيسر وسهولة.
وتابعت، أن "فوج الحجاج عبر الحافلات من مخيماتهم في منى إلى جسر الجمرات بأدواره المتعددة، لرمي الجمار وفق الإجراءات الاحترازية، إذ فوجوا على طبقات الجسر تباعاً لرمي الجمرات وخطط التفويج المعدة لذلك".
ونوهت، إلى أن ضيوف الرحمن خلال وجودهم في مشعر منى، ينعمون بأجواء إيمانية وسكينة وأمان، يحيطهم جميع ما يحتاجونه من خدمات مثل المستشفيات والمراكز الصحية التي تقدم خدماتها على مدار الساعة، إضافة إلى مراكز الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر السعودي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق