اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية

الصين: تفجير سدا لإنقاذ مقاطعة خنان من مياه الفيضانات

15:15 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت السلطات الصينية، تفجير الجيش، سدًا لإطلاق مياه الفيضانات التي تهدد واحدة من أكثر مقاطعاتها كثافة سكانية.
وقال الجيش الصيني، في بيان، اليوم الأربعاء، إن " العملية جاءت في وقت متأخر، الليلة الماضية، في مدينة لويانغ"، وذلك بعد وفاة ما لا يقل عن 12 شخصًا في فيضانات شديدة، في مدينة تشنغتشو، عاصمة مقاطعة خنان.
وأشار، إلى أن سكان المنطقة علقوا، في نظام مترو الأنفاق، وتركوا محاصرين في المدارس والشقق والمكاتب.
وتابع الجيش، أن "وسائل النقل والحياة العملية، تعطلت في جميع أنحاء المقاطعة، حيث حولت السيول الناجمة عن الأمطار الشوارع إلى أنهار تتدفق بسرعة، وتم إجلاء أكثر من 100 ألف شخص إلى بر الأمان.
وتعد مقاطعة خنان، قاعدة رئيسية للصناعة والزراعة، وهي تضم العديد من المواقع الثقافية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق