اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية

فرنسا: بدء العمل في البطاقة الخضراء للحد من انتشار كورونا

15:15 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلنت السلطات الفرنسية، بدء العمل بإلزامية البطاقة الخضراء، التي تفيد بتلقي جرعة أو جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، في الأماكن الترفيهية، التي يزيد عدد الأفراد فيها عن 50 شخصًا.
وأوضحت السلطات، في بيان، اليوم الأربعاء، أن القرار سيشمل المطاعم ومحطات القطارات مطلع شهر أغسطس/ آب المقبل.
وأشارت، إلى أن اختبارات "PCR" سيتم وضعها بالأماكن العامة للتأكد من سلامة الزائرين، على أن تكون بمبلغ 25 يورو للسائحين وغير الفرنسيين.
وتفرض الحكومة الفرنسية، على الفئات العاملة بالرعاية الطبية أخذ اللقاح، الأمر الذي أثار حفيظة البعض ما دفعهم للنزول في مظاهرات اعتراضًا على القرار.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق