اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
أشغال غزة: قرار إزالة برج الجوهرة قيد الدراسةالكوفية هاستينغز تدعو السلطة الفلسطينية إلى التحقيق في اغتيال نزار بناتالكوفية العراق: جبهة الحوار الوطني تقاطع الانتخابات البرلمانيةالكوفية مقتل 3 إسرائيليين جراء تحطم طائرة في أوكرانياالكوفية أرمينيا وأذربيجان تقبلان باقتراح روسي لوقف إطلاق النارالكوفية الاحتلال يطلق النار على طفل شمال الخليلالكوفية استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية

"الكيلة" توعز بزيادة الكوادر الطبية في مراكز فحص كورونا خلال فترة العيد

15:15 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

رام الله: أوعزت وزيرة الصحة د. مي الكيلة، بزيادة عدد الكوادر الطبية العاملة في مراكز فحص كورونا في كافة المحافظات الشمالية، وذلك للتخفيف على المواطنين ومنع الاكتظاظ، بعد الاقبال الكبير من المواطنين لإجراء الفحوصات لدواعي السفر أو التخالط بمصابين.
وقالت الكيلة، خلال تفقدها مركز فحص كورونا في الردانة بمحافظة رام الله والبيرة، اليوم الأربعاء، إن "الطواقم الطبية تبذل جهودًا كبيرة لخدمة المواطنين وللتسهيل عليهم".
وهنأت وزيرة الصحة، الكوادر الطبية في رام الله والبيرة وجميع محافظات الوطن بحلول عيد الأضحى المبارك، مشيدة بتفانيهم وعملهم الدؤوب لتأدية رسالتهم السامية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق