اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية

 ريهام سعيد تكشف عن سبب اعتزالها الإعلام

13:13 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن السبب وراء قرارها اعتزال الإعلام بشكل نهائي.
وكتبت سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، "فكرت كتير قبل ما أكتب البوست ده، أنا اعتزلت التمثيل سنة 2015؛ لأني حسيت إن صاحب بالين كداب، وإن التمثيل مأثر على مسيرة الخير اللي ابتديتها من سنين طويلة، عشان الوقت والمجهود اللي بعمله".
وتابعت، " لكن عشقي للتمثيل اللي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام، رجعت أمثل تاني، وأنا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة عايزة تمثل".
وأضافت سعيد، " كنت عارفة إني عشان أخد مكان كممثلة، لازم أسيب الإعلام، زي-مع حفظ الألقاب-داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهن، بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي اللي كانت مهمة أوي وقتها".
واختتمت ريهام سعيد، قائلةً، "ماتسيبوش حِلمُكم مهما فات الوقت، بشكر جمهوري من الأمهات والشباب والأطفال اللي دايما بيدعموني".
ويذكر أن ريهام تعاقدت مؤخرًا على المشاركة ببطولة مسلسل "السيدة زينب" للنجمة سوسن بدر المقرر تصويره ما بين القاهرة وبيروت، وتجسد ريهام شخصية سمية، ويشارك في بطولة المسلسل دينا، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، فراس، أشرف عبد الغفور ومن إخراج محمد النقلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق