اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية

مفسرة أحلام تثير الجدل حول أزمة ياسمين عبد العزيز

13:13 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أثارت إحدى مفسرات الأحلام، جدل كبير بعد أن نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز سببها سحر أسود.
وأضافت، "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر، بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه.. ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها".
واتهم الكثيرون تلك المفسرة بالبحث عن الشهرة ومحاولة استغلال أزمة ياسمين الصحية، لخطف الأضواء لصالحها بما قالته.
وتعرضت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، لتلوث في الدم بعد إجراء جراحة لإزالة ورم ليفي من الرحم، ودخلت على إثره في غيبوبة.
وطالب زوجها الفنان أحمد العوضي، الجمهور بالدعاء لها، وعدم الاكتراث لأي تصريحات حول حالتها إلا من خلاله.

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق