اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية

شركة متخصصة لبيع وتأجير المنازل المخيفة

11:11 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: Jikko buken مصطلح مثير للجدل في الثقافة اليابانية، ويصف بشكل عام المنازل غير المرغوب فيها، سواء بسبب قربها من المقابر أو محارق الجثث، أو بسبب الأحداث المزعجة التي وقعت فيها، من الانتحار إلى الوفاة العرضية أو حتى القتل.
ونظرًا لأن القانون الياباني، ينص على ضرورة إخطار أي مشترٍ أو مستأجر محتمل بأي تفاصيل من هذا القبيل، فإن مصطلح "ممتلكات الحوادث"، يُستخدم بشكل عام لوصف هذا النوع من المنازل.
وتبني شركة Jobutsu Estate نموذج أعمالها حول إعطاء العملاء المحتملين العديد من التفاصيل المرعبة عن المنازل حسب الضرورة.
وتأسست الشركة في عام 2019، واكتسبت سمعتها باعتبارها الشركة العقارية الأولى في مجال "ممتلكات الحوادث".
وتقوم الشركة بتصنيف العقارات، حسب عدد من الفئات المتعلقة بالحوادث المخيفة التي تحيط بها، بما في ذلك الانتحار، والقتل، والقرب من المقابر أو دور الجنازات، وما إلى ذلك. وهو نموذج أثبت حتى الآن فعالة للغاية من وجهة نظر الأعمال.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق