اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية انطلاق حملة إغلاق المنظمات الأمريكية الداعمة للاستيطانالكوفية الصحة: لا وفيات و159 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

"هيئة الأسرى" تطالب بالضغط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى المضربين عن الطعام

10:10 - 21 يوليو - 2021
الكوفية:

رام الله: طالبت هيئة الأسرى والمحررين، بحملة دولية وإعلامية للضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي، من أجل الإفراج عن الأسرى المضربين.
وقالت هيئة الأسرى، في بيان، اليوم الأربعاء، إن "علامات التعب والإعياء بدأت تظهر على 11 أسيرًا مضربًا عن الطعام، رفضًا لسياسة الاعتقال الإداري".
وأشارت، إلى أن الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي،  هم: محمد الزغير، مضرب منذ 10 أيام، وسالم زيدات، مضرب منذ 10 أيام، وكلاهما من الخليل، ومحمد اعمر من طولكرم، مضرب منذ 8 أيام، ومجاهد حامد من رام الله، مضرب منذ 8 أيام، ومنتصر بالله أبو عزوم من أريحا، مضرب منذ 3 أيام، وجميعهم يقبعون في "النقب"، وخمسة آخرون في زنازين سجن "ريمون" وهم: محمود الفسفوس، مضرب منذ 7 أيام، وشقيقه كايد، مضرب منذ 7 أيام، ورأفت الدراويش، مضرب منذ 7 أيام وهم من الخليل، وجيفارا النمورة، مضرب منذ 7 أيام، ومؤيد الخطيب، مضرب منذ 7 أيام من بيت لحم، إضافة إلى نضال خلف من نابلس، والمضرب منذ عدة أيام، حيث يقبع في سجن "عوفر".
وأكدت هيئة الأسرى، أن الإضرابات عن الطعام التي يقودها الأسرى، تهدف لإعادة تسليط الضوء مجددًا على سياسة الاعتقال الإداري، التي تطول نحو 450 أسيرًا في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق