اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

"الشعبية" تحذر من محاولات الاحتلال فرض أمر واقع في القدس

15:15 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، من محاولات حكومة الاحتلال الإسرائيلي، من فرض أمر واقع في مدينة القدس وبلدتها القديمة، تتيح لهم استمرارية عمليات التهويد والتدنيس لباحات المسجد الأقصى، وتشديد الضغط والتضييق على المقدسيين، ومخططات تشريع الصلاة التلمودية في الأقصى.
وقالت الشعبية، في بيان، اليوم الإثنين، إن "كل هذه الاستفزازات والمخططات الصهيونية، كما استحضار العامل الديني لهذه الطغمة اليمينية التي تسكنها الهواجس الدينية التلمودية والعنصرية، هي عوامل تفجير للأوضاع برمتها ليس في القدس وحدها بل على امتداد فلسطين التاريخية".
وشددت، على ضرورة تجسيد وحدة كفاحية ميدانية، كأمر واقع على الأرض من أجل دعم صمود أهلنا في مدينة القدس، وأي مناطق فلسطينية مهددة بالمصادرة.
وذكرت الشعبية، تجربة المقاومة الشعبية في بيتا وبيت دجن وبلعين والشيخ جراح وسلوان والأغوار، مؤكدًة على ضرورة أن تعمّم على امتداد مناطق الضفة والقدس.
وأكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الاشتباك المفتوح مع الاحتلال والمتواصل، والاستنزاف للجنود وقطعان المستوطنين، هي الوسائل الناجعة لمواجهة مخططات التهجير والاقتلاع والتهويد والاستيطان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق