اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية

ماسك لتكثيف وتطويل الشعر بمكونين فقط

11:11 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: ترغب جميع النساء من دون استثناء في الحصول على شعر طويل وكثيف بشكل طبيعي، فإذا كنت قد سئمت من استخدام منتجات العناية بالشعر التي تعد بمنحك شعرًا طويلاً وكثيفًا.

نقدم إليكِ، أفضل ماسك لتطويل الشعر وتكثيفه، باستخدام زيت الخروع وبذور الكتان.

مكونات الماسك وطريق تحضيره

لتحضير ماسك الشعر الطبيعي، أنت تحتاجين إلى ملعقة كبيرة من كل من بذور الحلبة وزيت الخروع، لكن بإمكانك زيادة الكمية لتكون كافية لطول وحجم شعرك. وفي وعاء على النار، ضعي القليل من الماء وأضيفي إليه بذور الكتان، وحين يصبح الماء بقوام يشبه الهلام، انزعي المزيج عن النار وصفيه واحتفظي بالنقيع جانبًا. أضيفي إلى النقيع زيت الخروع واخلطي المكونات جيدًا إلى أن تصبح خليطًا متجانسًا. طبقي الخليط على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، باستخدام أطراف الأصابع، واتركيه لمدة نصف ساعة. أتبعيه بغسل شعرك على الطريقة الاعتيادية.

فوائد بذور الكتان للشعر

يعتبر زيت بذور الكتان مصدرًا ممتازًا للفيتامينات المفيدة للشعر، في مقدمها الفيتامين E الذي يحارب الجذور الحرة على فروة الرأس ويعزز من نمو الشعر، والفيتامين B الذي يساعد في تقوية بصيلات الشعر وتسريع عملية نمو الشعر. كما يحتوي على عناصر غذائية عديدة تجعل الشعر ناعمًا ولامعًا ومفعمًا بالحيوية، وعلى أحماض الأوميغا 3 الدهنية التي تكافح ظهور قشرة الرأس وتوفر لبصيلات الشعر بيئة صحية لتنمو بشكل أسرع.

فوائد زيت الخروع للشعر

زيت الخروع مفيد جدًا للشعر، نظرًا إلى غناه بمضادات الأكسدة والفيتامينات والبروتينات والأحماض الدهنية التي تساعد في مد فروة الرأس بالتغذية الكاملة، وبالتالي تسريع عملية نمو الشعر وجعله أكثر كثافة. كذلك، يساعد في حبس الرطوبة داخل خصلات الشعر، مما يكافح جفاف الشعر والخصلات الهشة والمتطايرة.

نصائح مفيدة

تأكدي من نظافة شعرك قبل تطبيق ماسك بذور الكتان وزيت الخروع. واستخدميه بانتظام للحصول على النتائج المرجوة. ولتعزيز فوائده، اتبعي نظامًا غذائيًا صحيًا، فهذا يساعد في جعل شعرك ينمو بشكل أسرع ويصبح أكثر حجمًا وكثافة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق