اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية

أبو زايدة: ما يحدث في الأقصى انقلاب على الموقف الإسرائيلي التقليدي

10:10 - 19 يوليو - 2021
الكوفية:

غزة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، د. سفيان أبو زايدة، اليوم الإثنين، ما حدث في باحات المسجد الأقصى أمس ليس أمرا تقليديا.

 وأضاف " أبو زايدة"، في تصريح له عبر حسابه بالفيسبوك: "تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي" بحرية العبادة للجميع" هو انقلاب على الموقف الإسرائيلي التقليدي، الذي كان حتى يوم أمس ( الصلاة للمسلمين، وأما غير المسلمين يسمح لهم بزيارة المكان دون أي طقوس دينية)".

وأكد أبو زايدة في حال استمر الوضع على ما هو عليه، بعد انتهاء أيام عيد الأضحى المبارك سيكون الوضع مختلف، وردود الأفعال ستكون مختلفه، والطريق إلى التصعيد ستكون سالكة، ليس فقط بسبب ما يحدث في الأقصى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق