اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
الاحتلال يواصل اغلاق جميع مداخل مدينة أريحا لليوم الثاني على التواليالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تطلق النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى في قطاع غزةالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من حي جبل النصر بمخيم نور شمس بعد اعتقال الشاب عمر أبو هلالالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عمر أبو هلال من حي جبل النصر في مخيم نور شمسالكوفية تعزيزات عسكرية تقتحم منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تحاصر منزلا بمخيم نور شمس في طولكرمالكوفية قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم جبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرمالكوفية الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قرية مادما جنوب نابلسالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في قرية مادما جنوب نابلس وتشن حملة مداهمات وتخريب لعدد من المنازلالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية فيديو | قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد شمال رام اللهالكوفية الجيش السوري: شهداء ومصابون جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلبالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل سكنية شمالي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال خلال انسحابها من مدينة نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية انسحاب قوات الاحتلال من مدينة قلقيليةالكوفية 50 حافلة تنطلق من أم الفحم بالداخل المحتل إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة الفجرالكوفية

بالصور|| طريقة لبس الحزام الجلدي العريض

10:10 - 17 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: لاقت موضة الأحزمة الجلدية العريضة رواجًا كبيرًا خلال صيف 2021، فتعتبر من أهم القطع الأساسية التي لا غنى عنها في أي إطلالة، فقد قدمتها دور الأزياء العالمية بأرقى التصاميم المختلفة والألوان الأنيقة.

لذا، رصدنا لكِ موديلات من الحزام الجلدي العريض، وطريقة تنسيقه مع إطلالاتكِ المختلفة.

حزام جلد عريض باللون الذهبي من علامة Dolce & Gabbana

إذا كنتِ من النساء اللاتي يُفضلن اعتماد الحزام العريض، اخترنا لكِ هذا التصميم من علامة دولشي أند جابانا Dolce & Gabbana لحزام عريض مصنوع من الجلد باللون الأسود ومزين بأسلوب جذاب وأنيق بتصميم الزهور باللون الذهبي، وصُمم إبزيم الحزام بشكل كبير مطلي بالمعدن.

ويُمكنك تنسيق هذا الحزام العريض مع فستان مطبع قصير بدرجات اللون الأزرق أو الأبيض أو الأخضر الباستيل أو مع جمبسوت باللون الأوف وايت مع حذاء بكعب عالٍ باللون الذهبي وحقيبة يد جلد باللون الأسود.

حزام جلد عريض باللون الأصفر من ماركة Blumarine

لاقت موضة الأحزمة العريضة رواجًا واسعًا هذا الموسم خاصة الألوان الزاهية الفاتحة التي تضفي على الإطلالة لمسة خاصة وتحولها لمظهر أنيق يليق بكِ، لذا فأعجبنا هذا التصميم من ماركة بلومارين Blumarine لحزام مصنوع من الجلد اللامع مصمم بشكل عريض باللون الأصفر، وجاء إبزيم الحزام على حرف B مطلي بالمعدن .

وننصحكِ باختيار هذا الحزام الأنيق مع إطلالة كاجوال بسروال باللون الأسود وبلوزة بدرجات اللون الأصفر، أو مع فستان من الدانتيل باللونين الأبيض والأصفر، وصندل بكعب رفيع باللون الفضي.

حزام جلد عريض باللون الأسود من علامة Koché

يعتبر الحزام الأسود من أكثر القطع الأساسية، التي لا تستغني عنها أي امرأة أثناء تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، فقد قدمت علامة Koché حزامًا عريضًا من الجلد باللون الأسود وقابلاً للتعديل، حينما جاء إبزيم الحزام على شكل مربع مزخرف باللون الذهبي؛ مما جعل مظهره أكثر جاذبية وعصرية.

ويُمكنك اعتماد هذا الحزام الراقي مع فستان طويل من القماش والدانتيل باللون الأبيض أو جمبسوت جينز باللون الأزرق أو قماش بدرجات اللون الأحمر القاني مع حذاء بكعب صغير باللون الأسود.

حزام جلد عريض باللون الأبيض من ماركة Gabriela hearts

لإطلالة أكثر أناقة وأنوثة تناسبك في معظم الأوقات، يُمكنك الاستعانة بهذا التصميم من ماركة غابرييلا هارتس Gabriela Hearts  لحزام عريض مطاط من الجلد باللون الأبيض، وصُمم الإبزيم من المعدن المطلي بالذهب وجاء بفتحة صغيرة من المنتصف بأسلوب أنثوي راقٍ.

وننصحكِ بارتداء هذا الحزام مع بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود أو الأوف وايت أو مع فستان قصير باللون الأزرق الداكن وصندل بسيور مُلتف حول الكاحل بدرجات اللون الرمادي.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق