اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

الصحة العالمية تكشف عن قرار جديد بشأن مختبرات كورونا في الصين

09:09 - 17 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: كشف المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبرييسوس، عن قرار المنظمة فحص المختبرات ومعاهد الأبحاث، التي اكتشفت فيها الحالات الأولى للإصابة بفيروس كورونا في ديسمبر/ كانون الأول 2019.
وقال غيبرييسوس، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن "المنظمة أبلغت الدول الأعضاء بالخطوات التي تعتزم اتخاذها، في إطار التحقيقات في قضية منشأ فيروس كورونا".
وأشار، إلى أن الخطوات الجديدة تضمن إجراء فحوصات للبشر والحيوانات، وفحص المناطق التي تم رصد فيروس SARS-CoV-2 فيها لأول مرة، والمناطق المجاورة التي اكتشفت فيها فيروسات كورونا أخرى.
وتابع غيبرييسوس، أن "المنظمة تعتزم فحص أسواق الحيوانات في مدينة ووهان الصينية، وكذلك إجراء أبحاث أخرى في مجال علم الأوبئة". إضافة إلى فحص المختبرات ومعاهد الأبحاث العلمية، التي كانت تعمل في المنطقة التي اكتشفت فيها الحالات الأولى للإصابة بفيروس كورونا، في ديسمبر/ كانون الأول 2019.
وأكد أن المنظمة توافق الصين بموقفها بشأن عدم تسييس قضية منشأ فيروس كورونا، وضرورة معالجة هذه القضية ضمن الإطار العلمي حصرًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق