اليوم السبت 25 يونيو 2022م
بلينكن: الغزو الروسي لأوكرانيا يضيف 50 مليونا إلى صفوف الجياعالكوفية الكونغرس الأمريكي يتبنى قانونا لتنظيم حيازة الأسلحةالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية سؤال اليوم.. لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية «الفدائي» يودع كأس العرب من بوابة ركلات الترجيحالكوفية «الخارجية» تدين جريمة إعدام الفتى محمد حامدالكوفية مخرجات مؤتمر الأمم المتحدة لمانحي «أونروا»الكوفية التسلسل الزمني لمخطط تهجير أهالي مسافر يطاالكوفية ارتفاع عدد الأسرى المرضى في معتقلات الاحتلالالكوفية هل تعتذر أمريكا ووزيرها بلينكن لفلسطين وروح «شيرين»الكوفية

الدول الأكثر أمانا في العالم.. تعرف عليها

10:10 - 16 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: أصدرت مجلة "جلوبال فايننس"، تصنيفها السنوي للدول الأكثر أمانًا في العالم لعام 2021، حيث حلت خمسة بلدان عربية فيه.
وقالت المجلة في تقريرها، إن "التصنيف العالمي الذي تصدره تضمن أيضًا بيانات من مصادر محدثة، وإطارًا زمنيًا جديدًا، كما دمج تجربة كل بلد مع الوباء والمخاطر التي واجهتها، لتحدد الدول الأكثر سلامة".
وأشارت، إلى أن تصنيف هذا العام، أخذ في الاعتبار ثلاثة عوامل أساسية، هي الحرب والسلام، والأمن الشخصي، ومخاطر الكوارث الطبيعية، بما في ذلك عوامل الخطر الفريدة الناجمة عن الوباء.
وتتنوع البلدان ذات التصنيف الأعلى بين أوروبا وآسيا، ومن بين العشرين الأولى، جاء 9 منهم من أوروبا و4 من شمال أوروبا.

الدول الأكثر أمانًا عالميًا:

آيسلندا

الإمارات

قطر

سنغافورة

فنلندا

مانغوليا

النرويج

الدنمارك

كندا

نيوزيلندا

أستراليا

البحرين

قبرص

سويسرا

النمسا

إستونيا

كوريا الجنوبية

الكويت

السعودية

ألمانيا

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق