اليوم الاربعاء 06 يوليو 2022م
اليورو يسجّل أدنى مستوى مقابل الدولار منذ 2002الكوفية زلزال بقوة 4.1 يضرب العراقالكوفية مقتل 3 أشخاص وإصابة 7 بإطلاق نار في أمريكاالكوفية هلال القدس يتعاقد مع لاعب من غزةالكوفية المرور بغزة: 3 إصابات بـ 12 حادث سير خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية حكم بالسجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة عقاقير خطرة بالخليلالكوفية بالأرقام ... تعرف على أغلى 10 أندية في العالمالكوفية صحة الاحتلال: تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا اليومالكوفية إيطاليا تسجل 100 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية إصابة الأسير المريض إياد عمر بفيروس كوروناالكوفية مركز الميزان: وفاة 3 مواطنين من غزة جراء عرقلة مرورهم للعلاج من قبل الاحتلالالكوفية الاحتلال يفرج عن المستوطن قاتل الشهيد علي حربالكوفية الرقب: الموقف الأمريكي لا يمكن الرهان عليه حول جريمة اغتيال شرين أبو عاقلةالكوفية الاحتلال يحتجز موظفين بهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الخليلالكوفية موعد صرف الدفعة الخامسة لـ مشروع الحماية الاجتماعية في غزةالكوفية آلية السفر عبر معبر رفح يوم غدٍ الأربعاءالكوفية بنك إسرائيل يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساسالكوفية غانتس ينطلق إلى اليونان لحضور مؤتمر الحكومات الاقتصاديةالكوفية المستشارة القانونية تدعو إلى تأجيل تعيين رئيس أركان الجيش الجديدالكوفية لبيد يطالب الحكومة اللبنانية بوقف هجمات حزب اللهالكوفية

الأمم المتحدة: 400 ألف يعانون من المجاعة في إقليم تيغراي

11:11 - 03 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: قال مسؤولون بالأمم المتحدة، إن "أكثر من 400 ألف في إقليم تيغراي، يعانون من المجاعة"، محذرة من وقوع مزيد من الاشتباكات في المنطقة برغم إعلان وقف إطلاق النار.
وأوضح القائم بأعمال مسؤول المساعدات بالأمم المتحدة، راميش راجاسينغام، أن الوضع الإنساني في تيغراي تدهور بشكل حاد في الأسابيع القليلة الماضية، مشيرًا إلى ازدياد عدد الذين يعانون من المجاعة حاليًا بنحو 50 ألفًا.
وتابع راجاسينغام، أن " التقديرات تشير إلى أن أكثر من 400 ألف شخص يعانون المجاعة، و1.8 مليون آخرين على حافة المجاعة". موضحًا أن 33 ألف طفل يعانون من سوء تغذية حاد.
وكانت الحكومة الإثيوبية، أعلنت، الإثنين الماضي، وقف إطلاق النار من جانب واحد وهو ما رفضته الجبهة الشعبية لتحرير تيغراي ووصفته بالمزحة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق