اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام الله
  • مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية الدفاع المدني: انتشال 51 شهيدا من المقابر الجماعية في مجمع ناصرالكوفية جنوب إفريقيا تدعو إلى تحقيق عاجل بشأن المقابر الجماعية بقطاع غزةالكوفية بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تبارك تشكيل لجنة لمتابعة ملف مدرسة مار متري بالقدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسل الكوفية: إصابات بقصف الاحتلال منزلاً في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية

أبرز عناوين الصحف والمواقع العبرية اليوم

09:09 - 27 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: أبرزت الصحف والمواقع العبرية، الصادرة اليوم، الأحد، خبر انتهاء زيارة رئيس أركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي للولايات المتحدة، وبدء زيارة الرئيس الإسرائيلي رؤوبين ريفلين.

وفيما يلي أبرز العناوين:

"القناة 13 العبرية"

- سيتوجه الرئيس روفين ريفلين في زيارة إلى واشنطن بدعوة من رئيس الولايات المتحدة جو بايدن، الذي سيلتقي به الاثنين في البيت الأبيض.

- زيارة ريفلين ستكون أول لقاء لزعيم إسرائيلي مع الرئيس بايدن - لكنها لا تعرف على أنها زيارة عمل بل زيارة وداع بين صديقين قدامى قطعا شوطًا طويلاً في حياتهما السياسية.

"القناة 12 العبرية"

- أجرى وزير الجيش بني غانتس ورئيس الأركان أفيف كوخافي مكالمة إحاطة الليلة الماضية، أطلع خلالها رئيس الأركان وزير الدفاع على اللقاءات التي عقدها مع كبار المسؤولين في الولايات المتحدة، خاصة فيما يتعلق بالقضية الإيـرانية وتعزيز المساعدات الأمريكية "لإسرائيل" وزيادة التعاون العسكري في المنطقة.

- "ليئا غولدين" والدة الضباط الأسير في غزة هادار ترافق الرئيس ريفلين في رحلته إلى الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تلتقي بمسؤولي الأمم المتحدة في محاولة لتحقيق تقدم يقضي بإعادة ابنها هدار

"قناة كان العبرية"

- في إسرائيل يأملون بأن تكون زيارة ريفلين للولايات الأمريكية بمثابة افتتاحية للزيارات المستقبلية للحكومة الجديدة.

- وزير الخارجية لابيد يجتمع في روما اليوم مع نظيره الامريكي انتوني بلينكن.

"القناة 7 العبرية"

- توجه فريق انقاذ اسرائيلي الى ميامي لمساعدة القوات المحلية في انقاذ المحصورين تحت ركام المبنى المنهار.

- كابينت كورونا يلتئم اليوم في ظل تزايد معدلات الإصابة.

"هآرتس"

- إصابة ثلاثة مستوطنين خلال اشتباكات عنيفة بينهم وبين الفلسطينيين بالقرب من مستوطنة شيلا القريبة من الخليل الليلة الماضية.

- الجيش يعلن عن مناورة لاختبار الجاهزية لحالة الطوارئ خلال ال 48 القادمة، حيث ستُقام المناورة في "كريات موتسكين" شمال شرق حيفا.

" يديعوت أحرونوت"

- انتهت الليلة الماضية جلسة تقييم أمنية بين وزير الجيش غانتس ورئيس هيئة الأركان كوخافي تناولت الملف الإيراني، والدعم العسكري الأمريكي لإسرائيل.

- لا تزال حادثة مقتل نـزار بنات تثير حفيظة أنصاره في الضفة الغربية -في رام الله تظاهر كثيرون ظهر أمس احتجاجا على مقتله وطالبوا أبو مازن بالاستقالة.

"معاريف"

- أمس اندلع حريق ثاني في المجلس الإقليمي سدوت نيغف يشتبه أنه بفعل بالون حارق أطلق من غزة.

- مستشار الأمن القومي السابق، اللواء احتياط يعقوب عميدرور: إن نتائج العملية العسكرية الأخيرة في غزة معقدة ويصعب تحديد إلى أين ستقود.

"يسرائيل هيوم"

- غال بيرغر: إسرائيل تراقب بقلق ما يحدث في الشارع الفلسطيني ضد السلطة.

- رجل الأعمال الإسرائيلي دوف ميلنيك يعترف بتهمة الاحتيال في الأوراق المالية أمام محكمة فيدرالية في نيويورك.

"مفزاك درومي"

- دكتور منصور عباس يعلن ان عضو الكنيست سعيد الخرومي هو من سيكون رئيس لجنه الداخلية في الكنيست عن القائمة العربية الموحدة.

- تقارير أمريكية: إدارة بايدن تنظر في رفع العقوبات عن المرشد الأعلى الإيراني خامنئي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق