اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنين
  • قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنين
  • قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنين
تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرة استطلاع إسرائيلية تحلق بارتفاع منخفض في أجواء مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

السعودية: ترحيل أكثر من 1.5 مليون مخالف

15:15 - 26 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: قالت وزارة الداخلية السعودية، إن "القوات المختصة في المملكة، تمكنت من ضبط أكثر من 5.6 ملايين مخالف، منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، وحتى أول أمس الخميس".
وأوضحت وقالت الداخلية السعودية، في بيان، اليوم السبت، أن الحملات الميدانية المشتركة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، أسفرت عن ضبط 5651619 مخالفًا، منهم 4323083 مخالفًا لنظام الإقامة، و803186 مخالفًا لنظام العمل، و525350 مخالفًا لنظام أمن الحدود.
وأشارت، إلى أن إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم التسلل عبر الحدود إلى داخل المملكة بلغوا 116930 شخصًا، 43% منهم من اليمنيين، و54% من الإثيوبيين، و3% من جنسيات أخرى. إضافة إلى ضبط 9550 شخصًا لمحاولتهم التسلل عبر الحدود إلى خارج المملكة.
ولفتت الداخلية، إلى أن إجمالي المتورطين في نقل وإيواء مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم، بلغ 8241 شخصًا. فيما بلغ إجمالي المواطنين السعوديين الذين تم إيقافهم لتورطهم في نقل أو إيواء وافدين مخالفين للأنظمة 2769 مواطنًا، موضحًة أنه تم استكمال الإجراءات النظامية بحق 2763 منهم وإخلاء سبيلهم.
وكشفت، عن تنفيذ العقوبات الفورية بحق 715216 مخالفًا، وإحالة و913306 مخالفين لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة 1501032 مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل 1559919 مخالفًا.
وقالت الداخلية، إن " عقوبة من يسهل دخول المتسلل للمملكة أو نقله داخلها أو يوفر له المأوى أو يقدم له أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء والتشهير به".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق