اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
إيران تعرب عن تفاؤلها في اليوم الأول من المحادثات النوويةالكوفية الاحتلال يعتقل تاجرا خلال سفره عبر معبر "بيت حانون"الكوفية بالأسماء|| قائمة "التنسيقات المصرية" للسفر عبر معبر رفح الأربعاء المقبلالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية "الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية

أبو خوصة: يجب محاسبة من أعطى الأوامر لارتكاب جريمة اغتيال الناشط السياسي بنات أولا

12:12 - 25 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، توفيق أبو خوصة، أن "من أعطى الأوامر ووفر الغطاء الرسمي لارتكاب جريمة الاغتيال السياسي، هم من يستحقون المساءلة والمحاكمة أولاً، وليس فقط مجموعة الضباط والجنود الذين قاموا بالتنفيذ".
وتساءل أبو خوصة، في تصريح له عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، اليوم الجمعة، "من الذي قام بالتنسيق الأمني مع الاحتلال الإسرائيلي لدخول قوات الأمن الفلسطينية لمنطقة (ج) غير المصرح بدخولها دون تنسيق أمني مسبق؟".
وتابع، أن "الجهة المستفيدة من اغتيال نزار بنات أولًا قادة الأجهزة الأمنية (الوقائي والمخابرات) للدفاع عن مصالحهم ونفوذهم وارتباطاتهم مع أجهزة الأمن الإسرائيلية".
وأكد أبو خوصة، أن حركة فتح ستنهض يومًا، لتحاسب كل من ارتكب الموبقات باسمها حتى لو كان في قبره.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق