اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

بالصور|| آلاف المواطنين يحتشدون في "ساحة السرايا" لإحياء ذكرى استشهاد الزعيم عرفات

07:07 - 20 نوفمبر - 2018
الكوفية:

غزة|| انه يوم "عرفة" الغزي او سموه يوم "عرفات" ان شئتم ..تخرج غزة عن بكرة ابيها لتسعى بين الحلم والثورة وتطوف حول هالة قائدها الشهيد ياسر عرفات غير ابهة بتفاصيل المرارة والالم وضنك العيش والسياسة.

خزان الوطنية الفلسطينية يفيض اليوم في غزة معلناً ان لا بديل عن الثورة والوحدة فلا مكان للتعب لمن كتب الله لهم ان يكونوا اوصياء على الدولة والحلم .

 غزة اليوم برسالتها تدحر وتنبذ الانقسام وعاره وتعيد صياغة الوعي السياسي والثوري الفلسطيني عبر الجماهير اللانهائية التي احتشدت من كل مكان لتعلن ان طاقتها الايجابية متفجرة وحاضرة .

انها غزة اليوم ايها الشهيد الخالد تعيد لك ولها ولفلسطين مجدها الكبير وتعيدك حيا فذا شامخا ولترسم ملامحك حول المستقبل والامل.

وبدأت حشود الجماهير الغزية من مختلف مناطق قطاع غزة، منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء، تتوجه إلى ساحة السرايا في قلب مدينة غزة، للمشاركة بمهرجان الوحدة والدولة، الذي تقيمه حركة (فتح) لإحياء الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات.

وأفاد مراسلنا بأن مئات الآلاف من المواطنين من مختلف الفئات العمرية وعائلات بأكملها يحتشدون الآن في ساحة السرايا للمشاركة في إحياء ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، إضافة إلى الشوراع المحيطة في الساحة التي تعج بالمواطنين الذين يرفعون أعلام فلسطين ورايات حركة "فتح" وصورا للرئيس الراحل "أبو عمار".

وأكد مراسلنا أن حافلات تقل أعدادا كبيرة من المواطنين من كافة مدن ومخيمات القطاع، إضافة إلى السير على الأقدام تتوافد إلى منطقة السرايا مكان المهرجان. 

وكان من ضمن الوافدين والدة و أبناء الشهيد سميح المدهون يشاركون في مهرجان إحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك