اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية انطلاق حملة إغلاق المنظمات الأمريكية الداعمة للاستيطانالكوفية الصحة: لا وفيات و159 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوري

22:22 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: عثرت السلطات الإيطالية، على جسم مشبوه بالقرب من ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك قبل دقائق من انطلاق مواجهة الأزوري ومنتخب سويسرا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأفادت السلطات الإيطالية، بأنه تم العثور على ما يشبه القنبلة "أسطوانة تحتوي على بارود ومسامير وأسلاك كهربائية"، على بعد أمتار قليلة من ملعب "الأولمبيكو"، وذلك داخل سيارة متوقفة في طريق تيتو سبري، القريب من مسرح مباراة منتخبي إيطاليا وسويسرا.

وفتحت السلطات الإيطالية تحقيقاً في الحادثة، مبينةً أن السيارة تعود لرئيس إعادة تطوير الحدائق والآثار التاريخية ماركو دوريا، والذي عانى مؤخراً من التهديدات.

يذكر أن المنتخب الإيطالي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يتواجد على رأس المجموعة برصيد 3 نقاط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق