اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
هاستينغز تدعو السلطة الفلسطينية إلى التحقيق في اغتيال نزار بناتالكوفية العراق: جبهة الحوار الوطني تقاطع الانتخابات البرلمانيةالكوفية مقتل 3 إسرائيليين جراء تحطم طائرة في أوكرانياالكوفية أرمينيا وأذربيجان تقبلان باقتراح روسي لوقف إطلاق النارالكوفية الاحتلال يطلق النار على طفل شمال الخليلالكوفية استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية

تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلب

21:21 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: حذرت مؤسسة القلب الألمانية من خطورة الحرارة الشديدة خلال فصل الصيف على مرضى القلب، حيث إنها تتسبب في حدوث انخفاض مفاجئ لضغط الدم أو هبوط الدورة الدموية أو الإصابة بضربة حرارية، التي تهدد الحياة.

وأوضحت المؤسسة أن ظهور بعض الأعراض يجب أن يدق ناقوس الخطر، مثل الشعور بالتعب والإنهاك وضعف التركيز والتقلصات العضلية واضطراب نظم القلب.

وفي حال ملاحظة هذه الأعراض ينبغي استشارة الطبيب على وجه السرعة لمواءمة جرعات الأدوية وكميات شرب السوائل.

وبالنسبة لمرضى قصور القلب، فإنه ينبغي مراعاة عدم الإفراط في شرب السوائل لأن كثرتها قد تتسبب في تدهور أداء القلب. وبشكل عام يتعين على مرضى القلب قياس ضغط الدم بصفة منتظمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق