اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية

الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنين

20:20 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

جنين: أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن الأسيرين جبريل زبيدي، من مخيم جنين، وسائد أبو عبيد، من مدينة جنين.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منصور سمور، إن سلطات الاحتلال أفرجت عن الأسير جبريل زبيدي من مخيم جنين، شقيق الأسير عضو المجلس الثوري لحركة فتح زكريا الزبيدي، بعد قضاء 16 شهرا منها 6 شهور رهن الاعتقال الإداري، وخاض إضرابا عن الطعام لمدة 26 يوما رفضا للاعتقال الإداري.

كما أفرجت عن الأسير سائد أبو عبيد من مدينة جنين والذي خاض إضرابا عن الطعام استمر 18 يوما رفضا لاعتقاله الإداري، حيث حوله الاحتلال إلى الاعتقال الإداري بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة 8 أشهر.

وأشار سمور إلى أن أبو عبيد أسير سابق أمضى سنوات في سجون الاحتلال.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق