اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية

عدد الحراس فاق المشاركين في المسيرة..

خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"

20:20 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

خاص: قال أمين سر الهيئة السياسية في حركة فتح بساحة غزة د. سفيان أبو زايدة، إنه يمكننا النظر إلى "رقصة الأعلام"، أو ما يطلق عليها مسيرة الأعلام من عدة جوانب، أهمها أن الاحتلال فشل في تنفيذها بالشكل الذي يرغب فيه، حيث أن ألفي مستوطن شاركوا فيها تحت حراسة 2200 شرطي، وهو ما يعد رسوبًا واضحًا في أول اختبار لحكومة "بينيت لابيد".
وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "حوار الليلة" على شاشة "الكوفية"، أن المناطق الفلسطينية كلها شهدت حراكًا واسعًا يوم أمس الثلاثاء، بالتزامن مع المسيرة، وهو ما يبدد وهم الاحتلال، الذي يحاول إقناع العالم به، أن له سيادة على القدس.
وتابع أبو زايدة، أن الولايات المتحدة الأمريكية نجحت في تسليم المدينة المقدسة لإسرائيل حين أعلن ترامب نقل سفارة بلاده إليها، لكنها لم تنجح في تغيير الرأي العام العالمي الذي ترسخ لديه أن القدس الشرقية مدينة فلسطينية واقعة تحت الاحتلال الإسرائيلي، لكننا لا نزال في حاجة إلى الدعم الدولي والأممي جنبًا إلى جنب مع الدعم الداخلي النابع من قلب وعقل كل مواطن من أبناء شعبنا في مختلف أماكن الوجود الفلسطيني حول العالم.
وأشار إلى أن المقاومة الفلسطينية التي ساندها كل أبناء شعبنا أوصلت رسالة مهمة مفادها أن القدس ليست وحدها وغزة ليست وحدها ولا توجد بلدة واحدة في أراضينا بمعزل عن محيطها الفلسطيني، وأن المستوطنين ليس من حقهم التجول في شوارع البلدة القديمة، أو غيرها، دون أن نقاومهم.
وكشف أبو زايدة، أن "صواعق التفجير" جاهزة للانطلاق في غزة، طالما استمر الحصار وانتهاكات جنود الاحتلال ومستوطنيه بحق شعبنا في مختلف الأراضي الفلسطينية
.
وتابع، أن جهود القاهرة، ورغبة الوسيط المصري في إعطاء فرصة لإقرار تثبيت الهدنة وراء عدم رد المقاومة يوم أمس، وهو دور نقدره وندعمه من أجل تحقيق مزيد من الاستقرار لأبناء شعبنا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق