اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية

مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزة

20:20 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

غزة: قال وزير الخارجية المصري، سامح شكري، اليوم الأربعاء، إن بلاده تتطلع إلى أن تتخذ الحكومة الاسرائيلية الجديدة، قرارات شجاعة لنهاية الصراع في فلسطين، لتخرج المنطقة من نوبة هذا الصراع.

وأضاف شكري في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره من لوكسمبورغ، أن مصر ولوكسمبورج لديهما رؤية متوافقة فيما يخص القضية الفلسطينية وضرورة إقامة دولة فلسطينية مستقلة تأتي للشعب الفلسطيني بحقوقه المشروعة.

ونوه شكري إلى أن الحكومة المصرية تتواصل مع الحكومة الإسرائيلية من أجل اكتشاف مدى وجود استجابة للجهود المبذولة ليس فقط من الاتحاد الأوروبي بل للعديد من المجتمع الدولي الناعمة، لنيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة وحل النزاع الفلسطيني، وذلك على مبدأ حل الدولتين".

وأكد شكري، مواصلة الجهود المصرية لتثبيت وقف إطلاق النار بقطاع غزة لتحقيق الهدوء والاستقرار المرجو، وأن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم لإعادة الإعمار والوفاء بالاحتياجات التنموية للأشقاء في فلسطين تعكس التزام مصر الراسخ تجاه القضية الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق