اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي .. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية انطلاق حملة إغلاق المنظمات الأمريكية الداعمة للاستيطانالكوفية الصحة: لا وفيات و159 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموع

20:20 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: شاركت امرأة أسترالية حيلة ذكية لتقطيع البصل، دون أن تعاني من حرقة في العينين وذرف الدموع نتيجة لذلك.

نشرت مستخدمة فيسبوك تدعى شيلو، حيلة ذكية تجنب ربات المنزل من ذرف الدموع أثناء تقطيع البصل، تتمثل الحيلة في وضع قطعة من المناديل الورقية المبللة بجانب البصل عند تقطيعه.

وقالت المرأة في منشورها، إن المواد الكيميائية التي تنبعث من البصل وتتسبب بحرقة العينين، تنجذب إلى أقرب مصدر للمياه، والذي عادة ما يكون العينين، لذا فإن وضع منديل مبلل بالقرب من البصل يمتص المواد المنبعثة منه ويبعدها عن العينين.

ولقيت الحيلة رواجاً كبيراً بين المتابعين على فيسبوك، حيث حصل المنشور على أكثر من 10 آلاف إعجاب، وعلق البعض قائلين إنهم سيجربون الحيلة في أول فرصة سانحة.

وقدم مستخدمون آخرون، حيلهم الخاصة لتجنب ذرف الدموع عند تقطيع البصل، حيث اقترح أحدهم وضع أي مصدر للمياه بالقرب من البصل أثناء تقطيعه، وفق ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق